تماشياً مع خطة الجامعة الاستراتيجية نحو تأهيل وتدريب الطلبة في التخصصات الطبية واكسابهم الخبرات المعرفية ضمن برامج أكاديمية نوعية، أوفدت الجامعة مجموعة من طلاب كلية الطب المتميزين خلال فترة الصيف إلى جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك للاطلاع على أحدث الأجهزة الطبية والاحتكاك مع الطلبة الأمريكيين والإفادة من الخبرات العلمية في هذا المجال.
وتأتي هذه الزيارة تتويجاً لنشاط ومثابرة الطلبة المتميزين وتحفيزاً لزملائهم في الكلية للعمل والاجتهاد من أجل التميز خلال سنوات الدراسة من خلال وضع البرامج التي تؤهلهم للاستفادة من دراستهم الجامعية من أجل صقل خبراتهم لما هو قادم في المستقبل. وكانت الكلية قد أقامت ضمن خطتها التدريبية عدداً من برامج التدريب والندوات والمحاضرات التي كان لها الأثر الكبير في تحسين مستوى تحصيل الطلبة الدراسي ورفع كفاءتهم الأكاديمية، وتوفير المناخ الأكاديمي المناسب لهم.
ويأتي هذا التدريب لطلاب كلية الطب في إطار سياسة الجامعة لتدريب أبنائها بأفضل الجامعات العالمية لاكتساب الخبرة العملية والاطلاع على المستجدات العلمية في مجال اختصاصهم.
الجدير بالذكر أنه سبق هذه الرحلة العلمية لطلاب كلية الطب بجامعة الحدود الشمالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية رحلة أخرى كانت لطلاب كلية الهندسة إلى اليابان.
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
- 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
- 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
- 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
أخبار طريف > طلاب جامعة الشمالية بكلية الطب يعودون من رحلة تدريبية في أمريكا
08/09/2013
طلاب جامعة الشمالية بكلية الطب يعودون من رحلة تدريبية في أمريكا
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/106311.html




























التعليقات 8
8 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
08/09/2013 في 1:29 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا و يفيدوا الطلبة الآخرين بما تعلموة
08/09/2013 في 1:30 م[3] رابط التعليق
لازم نكثر من البعثات حتى نحقق أقصى إستفادة لشبابنا
08/09/2013 في 5:09 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا و يفيدوا الطلبة الآخرين بما تعلموة
08/09/2013 في 5:10 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا
08/09/2013 في 1:29 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا و يفيدوا الطلبة الآخرين بما تعلموة
08/09/2013 في 1:30 م[3] رابط التعليق
لازم نكثر من البعثات حتى نحقق أقصى إستفادة لشبابنا
08/09/2013 في 5:09 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا و يفيدوا الطلبة الآخرين بما تعلموة
08/09/2013 في 5:10 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقدروا يفيدونا