[SIZE=5][B]أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود مساء أمس الخميس حفلاً لبعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المتواجدة حالياً في العاصمة البريطانية ” لندن ” حيث يقيم المنتخب معسكراً إعدادي سيخوض خلاله مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي . و حضر الحفل الذي أقيم في السفارة السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد و كافة لاعبي المنتخب و البستر بيرت عضو مجلس النواب بالمملكة المتحدة البريطانية و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الأمير سلطان بن جلوي و صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن محمد بن نواف بن عبدالعزيز و صاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن تركي و صاحب السمو الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالله .
من جانبه تحدث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بهذه المناسبة قائلاً : بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين سخرت المملكة كل إمكاناتها المادية لخدمة الشباب وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوياتهم الفكرية والرياضية، وأعطت بسخاء كبير لتوفير المنشئات الرياضية ، والملاعب ، وما يرقى بمستوى المناشط والأنشطة التي يقبل عليها الشباب بحيث أصبحت تضاهي في خدماتها وما تحويه من منشئات أرقى ما يتوفر لدى الدول المتقدمة ، كما شيدت مقرات للأندية الرياضية ليس في المدن الكبيرة بل في المحافظات والمدن الصغيرة . واحتضنت هذه الأندية نشاطات الشباب المتعددة وبرز منها شباب أكفاء أصبحوا يمثلون المملكة في المحافل الرياضية الدولية ، ويشاركون في المسابقات والمنافسات الإقليمية والدولية ، ويرفعون راية المملكة في كل تجمع رياضي شبابي دولي أو قاري . و أضاف قائلاً : إن توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده ـ حفظهما الله ـ هو إعطاء الشباب الأولوية في الاهتمام والرعاية والتشجيع والبذل ، فلا ترى عملا يرفع من مستوياتهم في الأنشطة إلا وتقدم عليه ، وتصرف على إنجازه ببذل سخي وهذا يدل على ما للشباب من قيمة لدى القيادة ، و أرجو التوفيق من الله ليقدم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة أمام أستراليا تليق بمكانة وسمعة المنتخب السعودي . و اختتم سموه حديثه قائلاً : أعبر عن خالص تهنأتي لأخي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بالثقة الكريمة وتوليه منصب رئيس عام لرعاية الشباب وارجو له التوفيق ومزيد من العطاء لشباب هذا الوطن في تحقيق طموحات القيادة الرشيدة .
من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد عن سعادته البالغة بعد اللقاء الأبوي الذي وجدته بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا وقال : لقد أضاف هذا اللقاء الأبوي الذي وجدته بعثة المنتخب الوطني خلال معسكرها في لندن جانب من السعادة للاعبي المنتخب بعد أن استفدنا من توجيهات سموه الحكيمة و التي يجب علينا جميعاً أخذها بعين الاعتبار من أجل تحقيق الاستفادة .[/B]
[/SIZE]
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
- 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
- 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
- 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
- 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
- 17/06/2026 بالفيديو والصور .. انطلاقة نحو غدٍ مشرق».. الوعد النموذجية تودّع أول دفعة من خريجي المرحلة الثانوية
- 17/06/2026 أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع المدن الصحية بالمنطقة
- 17/06/2026 رئيس بلدية طريف يكرّم الشراري والرويلي لجهودهما في دعم الرقابة على المنشآت المخالفة
أخبار رياضية > محمد بن نواف يحتفي ببعثة المنتخب في لندن
05/09/2014
محمد بن نواف يحتفي ببعثة المنتخب في لندن
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/217711.html



























