[SIZE=5][B]طالبت جماهير الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستقالة إدارة النادي، ومنح الفرصة لإدارة أخرى بعد تراجع ألعاب النادي ونتائجها وفي مقدمتها واجهة النادي الفريق الأول لكرة القدم الذي واصل أمس مسلسل السلبية وتعادل مع الصاعد فريقه هجر بهدف لمثله، وكانت الجماهير الهلالية قد وضعت عدة وسوم على الموقع الشهير تويتر للمطالبة برحيل الإدارة، وهناك من وجه رسائله مباشرة لحساب سمو رئيس النادي، حيث برز الوسم (#استقالة_الإدارة_مطلبنا_ارحل_ياعبدالرحمن) والوسم (#حان_الرحيل) وهو موجه أيضاً لرئيس النادي، وبدا من خلال تعليق معظم الأصوات الهلالية غضب عارم على العمل الذي تقدمه إدارة النادي، وهناك من طالب بغربلة تطال كل شيء في النادي، في حين تساءل البعض عن مدربي الهلال وقالوا: (معقولة كل هؤلاء فاشلين…) في إشارة إلى أن المدربين الذين توالوا على تدريب الفريق ليسوا مسؤولين عن الفشل، وأن الإدارة تتحمل الوزر الأكبر وراء ما يحدث ولا سيما أنها من يختار المدربين ويتعاقد معهم !!. مغردون آخرون يرون أن دخول أسماء غير معروفة في الوسط الرياضي والإداري ساهم في زعزعة العمل الإداري في النادي، وأن الرئيس إذا كان غير قادر على التواجد الدائم مع الفريق وألعاب النادي أن يختار أسماء إدارية تستطيع سد أي فجوة تحدث في حال غيابه لأي طارئ !! ولم يفت على جماهير الهلال أن توجه بعض سهام نقدها لأعضاء الشرف، مؤكدة أن غيابهم عن المشهد الأزرق وعن مناقشة الإدارة في ما يحدث للنادي، وانحسار الدعم المادي والمعنوي المقدم منهم أسهم على نحو ما في تعطيل المسيرة الهلالية… !! مغردون آخرون يتساءلون عن أسباب تغييب الصوت الهلالي عن المشهد وتقريب أسماء عرفت بأنها لا تريد خيراً بالهلال وقد جاهر بعضهم بذلك، مؤكدين أن الإعلام الرزين كان يصنع الحدث ولا يجامل أو يداهن على حساب الهلال، لكن الأمر تغير اليوم بعد أن وضعت بعض الحواجز، وتم تجاهل بعض الأصوات، ومحاولة وضع العصا في عجلة الإعلام الرزين حتى تكف عن الدوران وإيضاح كل شيء !! الجماهير الهلالية لم تترك شأناً هلالياً أمس إلا وضعت دلائها فيه، حيث تساءلوا عن ضعف إدارة الكرة الهلالية التي يقودها المفرج، وهل هذه الإدارة تقوم بالأدوار المطلوبة منها بالشكل المطلوب، وهل عرفت كيف تدير الفريق ولاعبيه، وهل تدخلت في بعض المسائل، أم أن الأمر لا يتجاوز القيام بالأدوار التقليدية التي يقوم بها أي إداري؟؟ جماهير الهلال… طالبت بوضع حد للعبث في مقدرات النادي – كما تقول – وأكدت أن النادي ملك لجماهيره، وأن الإدارة القائمة عليها لم يعد في صالحها وصالح النادي الاستمرار بعد أن استنفدت كل الفرص وأكدت أنها لم تعد قادرة على الإضافة…. وتساءلت الجماهير: هل كان الرئيس مع الفريق في الأحساء؟[/B][/SIZE]
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
- 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
- 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
- 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
- 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
- 17/06/2026 بالفيديو والصور .. انطلاقة نحو غدٍ مشرق».. الوعد النموذجية تودّع أول دفعة من خريجي المرحلة الثانوية
- 17/06/2026 أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع المدن الصحية بالمنطقة
- 17/06/2026 رئيس بلدية طريف يكرّم الشراري والرويلي لجهودهما في دعم الرقابة على المنشآت المخالفة
- 16/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل المدير العام لفرع «وقاء» بالمنطقة المكلف حديثًا
أخبار رياضية > جماهير الهلال للإدارة: الرحيل هو الحل لاستعادة هيبة الزعيم
20/12/2014
جماهير الهلال للإدارة: الرحيل هو الحل لاستعادة هيبة الزعيم
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/265051.html



























