[B]قدم الأستاذ عبدالله بن فرحان الشمري نائب مدير مستشفى رفحاء المركزي شهادة شكر و تقدير للممرضة بدور نفاع العنزي على ما قدمته من جهود مميزة في أداء عملها حيث قامت بمرافقة مريض يعاني من مشاكل في القلب تم تحويله من مستشفى رفحاء المركزي إلى مركز الأمير عبدالله بن عبدالعزيز أل مساعد لطب و جراحة القلب بعرعر و العودة في نفس اليوم و تعتبر هذه المرة الأولى التي ترافق فيها ممرضة سعودية لمريض عبر سيارة الأسعاف و الذي كان يعتمد دائما على التمريض الأجنبي في مثل هذه الحالات و يأتي هذا التكريم حافزا للممرضة لمضاعفة جهدها لخدمة المرضى و تحفيزا لبقية زميلاتها للاحتذاء بها[/B]
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أخبار طريف > نائب مدير مستشفى رفحاء المركزي يشكر الممرضة بدور العنزي
29/01/2015
نائب مدير مستشفى رفحاء المركزي يشكر الممرضة بدور العنزي
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/278431.html




























التعليقات 14
14 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
29/01/2015 في 8:20 ص[3] رابط التعليق
لبى روحها شكرا بدور
29/01/2015 في 11:52 م[3] رابط التعليق
[SIZE=3]الله يوفقها ويجعل ذلك في ميزان حسناتها
ويجنبها الغرور والتعالي الذي تتميز به معظم زميلاتها الممرضات السعوديات[/SIZE]
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 9:31 م[3] رابط التعليق
كل الشكر لانجازك ووفائك واخلاصك في عملك وربي يعطيك الف عافيه ع ماقدمتيه ي قلبي …
وبماانك اخلصتي بغياب احدى زميلاتك وفقك الله ونالك الاجر وخالص الشكر >>
ومنها للأعلى حبيبتي ,,,
تقبلوا تحياتي …
30/01/2015 في 9:59 م[3] رابط التعليق
(بسم الله الرحمن الرحيم )
(فقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
كم يطيب لي بهذه المناسبه آن ارفع ايات التهاني والتبريكات للمرضه / بدور نفاع العنزي ،، علئ ما بذلته من جهد في خدمة دينها ودنيها جزاك الله خير الجزاء وجعلها الله في موازين حسناتك وحسنات والديك
29/01/2015 في 8:20 ص[3] رابط التعليق
لبى روحها شكرا بدور
29/01/2015 في 11:52 م[3] رابط التعليق
[SIZE=3]الله يوفقها ويجعل ذلك في ميزان حسناتها
ويجنبها الغرور والتعالي الذي تتميز به معظم زميلاتها الممرضات السعوديات[/SIZE]
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 8:33 م[3] رابط التعليق
يعطيك الف عافيه اخت بدوور ونعم التربيه والاخلاق انتي ممرضه مثاليه وشغلك باانسانيه والكل يمدح فيك الوالده تنومت عندكم وشفنا تعاملك مع المرضى الله يجزاك خير فيك وفي اهلك رفعتي رووسهم وروس السعوديه كلها وان شاء الله للافضل لك ولزميلاتك
30/01/2015 في 9:31 م[3] رابط التعليق
كل الشكر لانجازك ووفائك واخلاصك في عملك وربي يعطيك الف عافيه ع ماقدمتيه ي قلبي …
وبماانك اخلصتي بغياب احدى زميلاتك وفقك الله ونالك الاجر وخالص الشكر >>
ومنها للأعلى حبيبتي ,,,
تقبلوا تحياتي …
30/01/2015 في 9:59 م[3] رابط التعليق
(بسم الله الرحمن الرحيم )
(فقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
كم يطيب لي بهذه المناسبه آن ارفع ايات التهاني والتبريكات للمرضه / بدور نفاع العنزي ،، علئ ما بذلته من جهد في خدمة دينها ودنيها جزاك الله خير الجزاء وجعلها الله في موازين حسناتك وحسنات والديك