وجّه رئيس بلدية محافظة طريف المهندس الظمني حطاب الرويلي المواطنين المتضررين من إزالة السيارات التالفه بصناعية طريف بمراجعة الإمارة أو إدارة المرور فهي الجهة المسؤولة ، وبيّن الرويلي إن بلدية طريف عبارة عن جهه تنفيذيه فقط لا غير .
- 25/06/2026 مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
- 25/06/2026 رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
- 25/06/2026 فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
- 25/06/2026 تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
أخبار طريف > رئيس بلدية طريف يوجه المتضررين من ازالة السيارات التالفة بطريف مراجعة الامارة او المرور
05/09/2015
رئيس بلدية طريف يوجه المتضررين من ازالة السيارات التالفة بطريف مراجعة الامارة او المرور
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/331771.html




























التعليقات 8
8 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
05/09/2015 في 4:55 م[3] رابط التعليق
اطلب من البلديه والمرور عدم التهاون
في سحب جميع السيارات
وتتنظيف شوارعنا منها
05/09/2015 في 4:56 م[3] رابط التعليق
المفروض غرامات عليهم
05/09/2015 في 4:55 م[3] رابط التعليق
اطلب من البلديه والمرور عدم التهاون
في سحب جميع السيارات
وتتنظيف شوارعنا منها
05/09/2015 في 4:56 م[3] رابط التعليق
المفروض غرامات عليهم
06/09/2015 في 10:54 م[3] رابط التعليق
انت ياسعادة رئيس البلدية ماهذا مكان اللائق بك
واتوقع مكانك اللائق عن قريب
06/09/2015 في 11:13 م[3] رابط التعليق
المرور تاركين شغلهم الاساسي ومرسين جهودهم لخدمة مدير البلديه شغلهم الشاغل مراقبة الخط الدولي فقط لا غير والمحاافظه على جنب والسيارات مع المراهقين بالاحياء السكنيه لا تحمل لوحات نفسي مره وحده اشوف دورية مرور موقفه سياره بدون لوحات
06/09/2015 في 10:54 م[3] رابط التعليق
انت ياسعادة رئيس البلدية ماهذا مكان اللائق بك
واتوقع مكانك اللائق عن قريب
06/09/2015 في 11:13 م[3] رابط التعليق
المرور تاركين شغلهم الاساسي ومرسين جهودهم لخدمة مدير البلديه شغلهم الشاغل مراقبة الخط الدولي فقط لا غير والمحاافظه على جنب والسيارات مع المراهقين بالاحياء السكنيه لا تحمل لوحات نفسي مره وحده اشوف دورية مرور موقفه سياره بدون لوحات