اعتمد سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالله ولمان العازمي قرار بناء مبنى إداري متكامل للأسنان بمحافظة طريف وقد وقع سعادته عقود إنشاء المقر مع إحدى الشركات الكبرى وتم بدء العمل في المشروع .
هذا وقد تقدم مدير مركز الاسنان بطريف بخالص الشكر لمعالي وزير الصحة و سعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة حيث أكد أن ذلك يأتي إكمالا لما تقوم به وزارة الصحة بمحافظة طريف من خطوات تنظيمية ومشاريع تطويرية لمواكبة الخدمات الطبية المتقدمة والنهضة الصحية التي تعيشها ممكلتنا الحبيبة في ظل حكومتنا الرشيدة .


























(
(

التعليقات 2
2 pings
04/09/2016 في 6:07 م[3] رابط التعليق
نشكر سعاده مدير عام الشئون الصحيه ع جهوده الجباره وياليت يصير حل باالنسبه للمواعيد الواحد يمل من اطالة المواعيد الله يوفق الجميع
04/09/2016 في 6:07 م[3] رابط التعليق
نشكر سعاده مدير عام الشئون الصحيه ع جهوده الجباره وياليت يصير حل باالنسبه للمواعيد الواحد يمل من اطالة المواعيد الله يوفق الجميع