اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بمنطقة الحدود الشمالية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشمالي الصحي المهندس عبدالله بن إبراهيم الرخيص، والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر بن محمد الحقباني، ونائب الرئيس التنفيذي الدكتور عصام بن أحمد الغامدي.
واستعرض اللقاء مستجدات مشروع التحول في القطاع الصحي بالمنطقة، والخطط التنفيذية الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية ورفع كفاءتها، بما يسهم في تحسين تجربة المستفيدين وتعزيز جودة الرعاية الصحية.
وشدد سمو أمير الحدود الشمالية على ضرورة الاستمرار في تطوير منظومة الخدمات الصحية، وتحسين مستوى الأداء، والارتقاء بجودة الرعاية المقدمة للمستفيدين، بما يتماشى مع مستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ورؤية المملكة 2030.
وأعرب مسؤولو شركة الصحة القابضة من جانبهم، عن شكرهم لأمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه واهتمامه، مؤكدين مواصلة العمل على تنفيذ مستهدفات التحول الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية في المنطقة.




























(
(
