أصيب 200عامل بينبع الصناعية بحالات تسمم أمس ، بعد “وجبة عشاء” تناولوها بمقر سكنهم التابع لإحدى الشركات الصناعية بالمحافظة..
جاء ذلك حسب ما أعلنته بعض المستشفيات بالمحافظة التي أعلنت حالة “الطوارئ القصوى”، بعد إبلاغهم من إحدى الشركات الصناعية، بتسمم العمال إثر تناولهم وجبة غدائية بمقر السكن الخاص بهم .
تم توزيع العمال على عدة مستشفيات، من بينها مستشفى ينبع العام، وقدمت لهم الرعاية الطبية اللازمة، وبانتظار نتائج التحاليل حتى نشر هذا الخبر .
“المدينة” التقت ببعض العمال الذين وصل عددهم في أحد المستشفيات الخاصة 100 عامل ، ثم تتابع بقيتهم لعدة مستشفيات أخرى..
وقال المصابون لـ” المدينة” قمنا بتناول وجبة غدائية داخل السكن المخصص لنا، من قبل الشركة التي نعمل بها، وكانت الوجبة عبارة عن خضراوات ، وفواكه، ودجاج، وبعد تناول الوجبة أصيب عدد من زملائنا بحالة من الإسهال والتقيؤ، وألم بالبطن، وبعد انتشار الإصابات أبلغنا مسؤولي الشركة وتم نقلنا إلى المستشفى.
وبحسب مصدر طبي، فإن الفحوصات الأولية ترجح إصابتهم بنزلة معوية، ومازالت الفحوصات الطبية مستمرة بانتظار التقارير النهائية لجميع الحالات.
وذكر مصدر طبي بمستشفى ينبع لـ” المدينة ” تم اجراء تحاليل طبية على العمالة وننتظر النتائج النهائية للحالات وان جميع الحالات مستقرة، مؤكدا أن عدد العمالة المصابين تجاوز 200 عامل وتم توزيعهم على 4 مستشفيات خاصة وتم تشكيل لجنة للكشف عن الاكل الذي تناولوه العمالة .
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
مهرجان طريف للصقور > تسمم 200 عامل في”وجبة عشاء” بيبنع
07/09/2013
تسمم 200 عامل في”وجبة عشاء” بيبنع
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/106121.html




























التعليقات 6
6 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
07/09/2013 في 10:04 م[3] رابط التعليق
يجب محاسبة كل من توجة لة أصابع إتهام بهذة القضية
07/09/2013 في 10:04 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقوموا بالسلامة و بأتم صحة و عافية
08/09/2013 في 5:15 م[3] رابط التعليق
يجب محاسبة كل من تسبب في هذه الكارثه
07/09/2013 في 10:04 م[3] رابط التعليق
يجب محاسبة كل من توجة لة أصابع إتهام بهذة القضية
07/09/2013 في 10:04 م[3] رابط التعليق
إن شاء الله يقوموا بالسلامة و بأتم صحة و عافية
08/09/2013 في 5:15 م[3] رابط التعليق
يجب محاسبة كل من تسبب في هذه الكارثه