[COLOR=#0335FC][B][SIZE=6]قررت وزارة الخدمة المدنية تزويد جميع الجهات بالضوابط والآلية الجديدة لتثبيت عدد من موظفي البنود المتعاقدين فى بعض الجهات الحكومية الأسبوع المقبل .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين مشيرا إلى أن الجهات الحكومية لم يصلها حتى الآن أي توضيحات بخصوص التثبيت من قبل وزارة الخدمة المدنية المعنية بهذا الأمر وبالتالي من الطبيعي أنها لم تثبت موظفيها حتى الآن .
وحول شكاوى عدد من المتقدمين للوظائف عبر برنامج “جدارة ” الذي أطلقته الوزارة وصعوبة تسجيل البعض فيه قال الخنين: إن البرنامج لايوجد به أي مشكلة حيث بلغ عدد المتقدمين عبر البرنامج حتى الآن 319000 متقدم ومتقدمة منهم 169000 قاموا بإدخال معلومات دوراتهم التدريبية وخبراتهم . مشيرا إلى أن من يواجهون مشكلة في التسجيل ربما يعود ذلك إلى وجود خطأ في سجلهم المدني أو تواريخ ميلادهم وبخصوص من يواجهون مشكلة في إدخال معلومات شهادات الخبرة والدورات التدريبية ربما يكون ذلك عائدا إلى المتصفح الذي يستخدمونه حيث يواجه الموقع مشكلة مع متصفح “الإكسبلور” ذات النسخ القديمة وطالب الخنين المتصفحين باستخدام متصفح “الفايرفوكس “.[/SIZE][/B][/COLOR]
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم > إعلان آلية وضوابط تثبيت المتعاقدين
31/03/2011
إعلان آلية وضوابط تثبيت المتعاقدين
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/12141.html




























التعليقات 2
2 pings
31/03/2011 في 10:07 ص[3] رابط التعليق
اقول والله من النصب انا مسجل 100 مره ولا دخل
لعنة الله عليكم ياكلاب
31/03/2011 في 2:27 م[3] رابط التعليق
يعطيكم الف عافيه
عندي سؤال
الموضوع يتكلم عن موظفي البنود والخدمه المدنية اي ( الموظفين المتاعقدين مع الوزارات والجهات الحكومية عن طريق البنود ) وش علاقة الصورة اللي بها شعار المؤسسة العامه للتعاقد
هناك فرق بين المتعاقد على وظيفة والمتقاعد من وظيفة
الف شكر لكم وبارك الله فيكم