[SIZE=5][B][COLOR=#FF001F]عرعر – جاسر الصقري[/COLOR]أكد محمد عايد البلوي رئيس الشؤون الاعلامية في سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن بأنه تم إبلاغ السفارة من قبل الأمن الأردني عن حادثة القبض على مواطنة سعودية حاولت تهريب حبوب مخدرة عبر إحدى المنافذ البرية الأردنية المحاذية للسعودية، وأضاف بأن السفارة ليس لديها معلومات كاملة حتى الآن، وبانتظار انتهاء التحقيقات من قبل الجهات الأمنية الأردنية، وأشار بأن هناك محامي خاص بالسفارة يتابع كل القضايا التي يتعرض لها المواطنون أثناء التحقيق والمحاكمة وخلال تنفيذ المحكومية في السجن حتى الأفراج وانقضاء المدة.[/B].[/SIZE]
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أخبار طريف > سفارة السعودية بالأردن تتابع قضية المواطنة المهربة لحبوب الكبتاجون من منفذ العمري الأردني
31/03/2014
سفارة السعودية بالأردن تتابع قضية المواطنة المهربة لحبوب الكبتاجون من منفذ العمري الأردني
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/153361.html




























التعليقات 8
8 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
31/03/2014 في 9:48 ص[3] رابط التعليق
[SIZE=7]الحق كله على شركة كاسات الهوى هههههه[/SIZE]
31/03/2014 في 2:42 م[3] رابط التعليق
و الله ما تستاهل المتابعة هذة أقل حتى من الإهتمام بها أو نشر أى خبر عنها
31/03/2014 في 9:34 م[3] رابط التعليق
والله ياسفاره لوتطيعيني تتركينها ببليس وهذي يطبق عليها المثل اللي يقول طبخ طبختيه بدييتس يالرفلى كوليه هذا الفعل هي اللي جابته لنفسها
31/03/2014 في 9:48 ص[3] رابط التعليق
[SIZE=7]الحق كله على شركة كاسات الهوى هههههه[/SIZE]
31/03/2014 في 2:42 م[3] رابط التعليق
و الله ما تستاهل المتابعة هذة أقل حتى من الإهتمام بها أو نشر أى خبر عنها
31/03/2014 في 9:34 م[3] رابط التعليق
والله ياسفاره لوتطيعيني تتركينها ببليس وهذي يطبق عليها المثل اللي يقول طبخ طبختيه بدييتس يالرفلى كوليه هذا الفعل هي اللي جابته لنفسها
02/04/2014 في 2:40 م[3] رابط التعليق
يا اخوان اصحاب التعليقات السابقه ..
لا يجوز التشمت بأختكم حتى الله لا يبليكم في نفسك او اهلك ..
وجزيتم الف خير
02/04/2014 في 2:40 م[3] رابط التعليق
يا اخوان اصحاب التعليقات السابقه ..
لا يجوز التشمت بأختكم حتى الله لا يبليكم في نفسك او اهلك ..
وجزيتم الف خير