[SIZE=5][B][COLOR=#FF0026]إخبارية طريف : منصور المتعب[/COLOR]
خرج المتنزهون في محافظة طريف يومي الجمعة والسبت الماضيين الى ضواحي طريف حيث إمتلأت الشعاب حول المحافظة من مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخراً .
وقد شوهدت القوارب داخل “سد طريف” مع عدد من الأهالي الذين فضلوا الخروج للإستمتاع بالمناظر الجميلة للسد الذي إرتفع منسوب المياه فيه لأول مرة منذ إنشائه .
ويقع “سد طريف” في الجنوب الغربي من محافظة طريف على بعد حوال 18 كلم وتم إنشاء السد قبل سنوات لتجمع مياه الأمطار فيه سنوياً .[/B][/SIZE]
.
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f259381c72.PNG[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f2593aad51.PNG[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f25c49d346.PNG[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f25c4d0923.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f25e5ac306.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f25e5bfef0.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f272b36777.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f261d606e8.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/0536f261d743ac.PNG[/IMG]


























(
(

التعليقات 12
12 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
11/05/2014 في 9:42 ص[3] رابط التعليق
هههههه حلوه
11/05/2014 في 10:29 ص[3] رابط التعليق
ماشاء الله
11/05/2014 في 12:14 م[3] رابط التعليق
و الله شىء جديد و جميل ههههههههه و نتمنى أنة فعلا ما يكون فى تسريب مثلما سمعنا باليومين اللى فاتوا
11/05/2014 في 5:52 م[3] رابط التعليق
هاذي ثاني مرة يمتلئ السد
قبل كم سنة أعلنت انه في جيب غرق داخل السد
11/05/2014 في 8:35 م[3] رابط التعليق
الحمد لله انه يسرب من تحت الخرسانه والا غرقنا من السد
11/05/2014 في 10:14 م[3] رابط التعليق
والله اكبر خطر على الاطفال هذي القوارب الله يستر عليهم
11/05/2014 في 9:42 ص[3] رابط التعليق
هههههه حلوه
11/05/2014 في 10:29 ص[3] رابط التعليق
ماشاء الله
11/05/2014 في 12:14 م[3] رابط التعليق
و الله شىء جديد و جميل ههههههههه و نتمنى أنة فعلا ما يكون فى تسريب مثلما سمعنا باليومين اللى فاتوا
11/05/2014 في 5:52 م[3] رابط التعليق
هاذي ثاني مرة يمتلئ السد
قبل كم سنة أعلنت انه في جيب غرق داخل السد
11/05/2014 في 8:35 م[3] رابط التعليق
الحمد لله انه يسرب من تحت الخرسانه والا غرقنا من السد
11/05/2014 في 10:14 م[3] رابط التعليق
والله اكبر خطر على الاطفال هذي القوارب الله يستر عليهم