• اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
اخبارية طريف
    |  
  • أخبار طريف
  • أخبار أهالي طريف
  • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
  • أخبار مدينة وعد الشمال
  • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • أخبار منوعة حول العالم
  • أخبار رياضية
  • تقارير مصورة
  • جديد التقنية
  • مهرجان طريف للصقور
  • وعد الشمال
  • المقالات
  • صورة من طريف
  • جديد فيديو طريف
turaif3@hotmail.com للإعلانات والإشتراكات جوال 0551656661
  • 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
  • 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
  • 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
  • 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
  • 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
  • 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
  • 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
  • 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
  • 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
  • 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
https://www.turaif1.com/419414890.html
محلات انوار المستقبل
محلات انوار المستقبل

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة

بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا

نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية

أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة

أخبار طريف > مطعم شهير بطريف يقدم لزبائنه ساندويتش بالصراصير..صور
06/06/2014  
 

مطعم شهير بطريف يقدم لزبائنه ساندويتش بالصراصير..صور

+ = -
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
allordturaif 

[B][SIZE=5][COLOR=#FF0000]إخبارية طريف – خلف الزومان :[/COLOR]

تفاجأ مواطن من أهالي محافظة طريف بوجود صرصار داخل ساندويتش عشاء قام بتقديمه له أحد أشهر المطاعم بالمحافظه .

و وفقا للمواطن الذي وثق الموقف بعدة صور للصرصار داخل ساندويتش العشاء أنه سيقدم بلاغا للجهات المعنيه بهذا الخصوص .

و أضاف أنه لابد من متابعة حقيقيه لتلك المطاعم التي قد تعرض صحة المواطن للخطر .

الجدير بالذكر أن بلدية محافظة طريف قامت الأسبوع الماضى بجوله تفتيشيه على المطاعم و البوفيهات و رصدت عدة ملاحظات من بينها تدني مستوى النظافة ومخالفة شروط التخزين، وسوء تداول المواد الغذائية، وسوء التجهيزات، ومخالفة الزي للعاملين، وعدم وجود كروت صحية، وعدم وجود ترخيص للمحل و صرح مسئول البلديه أنه سيتم تنفيذ العديد من الجولات المفاجئة فى الفتره القادمه لإلزام جميع المطاعم بتطبيق إشتراطات الصحة العامة .[/SIZE][/B]

[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/053921b23b153e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.turaif1.com/contents/useruppic/053921b23d670c.jpg[/IMG]

مطعم شهير بطريف يقدم لزبائنه ساندويتش بالصراصير..صور

أخبار طريف
لا يوجد وسوم
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/181011.html

ترانا بريس
المحتوى السابق المحتوى التالي
مطعم شهير بطريف يقدم لزبائنه ساندويتش بالصراصير..صور
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بطريف يغير موعد الملتقى الصيفى
مطعم شهير بطريف يقدم لزبائنه ساندويتش بالصراصير..صور
انتشار خطأ شائع عند المقاولين يتسبب فى سقوط أسوار البنايات

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

التعليقات 36

36 pings

إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓

    1. 1

      06/06/2014 في 7:51 م[3] رابط التعليق

      حسب الطلب ،

      (0)

      الرد

      (0)

    2. 2

      06/06/2014 في 10:31 م[3] رابط التعليق

      أستغرب لماذا لم يوضح إسم المطعم حتى يشهر به
      هذه أرواح ناس واثقه بالله ثم مسئولين في هالمناطق
      لأتأخذكم في الحق لومة لائم

      (0)

      الرد

      (0)

    3. 3

      06/06/2014 في 10:44 م[3] رابط التعليق

      طيب ليش ماتذكرون اسم المطعم او الكفتيريا وتشّهرون به عشان المواطنين ياخذون الحذر ويقاطعونه الين يتأدب و يهتم بنظافة المحل ،،
      التستر عليه جزء من المشكلة

      تحياتي لك ..

      (0)

      الرد

      (0)

    4. 4

      07/06/2014 في 12:01 ص[3] رابط التعليق

      حسب الطلب ههههههههههههههههههههههههه
      فعلاً يمكن الزبون هو اللي طلب الوجبة

      (0)

      الرد

      (0)

    5. 5

      07/06/2014 في 12:28 ص[3] رابط التعليق

      اسم المطعم بوفيه حموووده اللي بشارع عشرين ب اسمه الجديد ورد
      وين ورد وانت ابو صراصيرر

      (0)

      الرد

      (0)

    6. 6

      07/06/2014 في 4:08 ص[3] رابط التعليق

      [SIZE=7]المواطن اغلا مانملك باكر حمص بالفأران وبخاري بالبريعصيات مادام ماهناك رقابه كل شي يصير ههههه اهم شي نفرش الشارع الدولي بالموكيت الملون هههههههه[/SIZE]

      (0)

      الرد

      (0)

    7. 7

      07/06/2014 في 5:10 ص[3] رابط التعليق

      طيب ايه داعى الحملات التفتيشيه و الله و لا لهاأى داعى

      (0)

      الرد

      (0)

    8. 8

      07/06/2014 في 11:00 ص[3] رابط التعليق

      خبر عقييييييم

      بدون ذكر اسم المطعم يصبح الخبر مجرد كلام فاضي

      (0)

      الرد

      (0)

    9. 9

      07/06/2014 في 2:31 م[3] رابط التعليق

      ليش تتسترون عليه والا الواسطه ذبحتكم عيب عليكم قولو اسمه وخلاص الراصطه مشكله

      (0)

      الرد

      (0)

    10. 10

      07/06/2014 في 5:05 م[3] رابط التعليق

      أأنت الي تقول موكيت مفروش على الدولي وش دخلك اذا ضبط تقول جيد يضبط ون ماضبط تقول شف شكل ديرتنا

      (0)

      الرد

      (0)

    11. 11

      07/06/2014 في 5:11 م[3] رابط التعليق

      الله أعلم

      (0)

      الرد

      (0)

    12. 12

      07/06/2014 في 8:00 م[3] رابط التعليق

      نحن تحت ايدي من لايخاف علينا وعماله
      هدفها الماده !
      فهل لنا منقذ من هذا الاتحاد بين الرئيس
      والعماله ؟

      (0)

      الرد

      (0)

    13. 13

      07/06/2014 في 10:12 م[3] رابط التعليق

      مافيه اللا اثنين مطاعم بطريف الشهيرات كفتيريا حموده او مكادوا والخوف انه مكادوا والا حموده لنا عمر وسكان طريف تاخذ منه ماسمعنا عليه اي ملاحظات لامن نظافه او تقصير بسء اخر الخوف والخوف انه الثاني ولا ننسى كفتيريا طيبه الطيبه ماهي بعيده عن الشبهات والله يحمينا ويحمي كل مسلم من هذي الجراثيم والامراض

      (0)

      الرد

      (0)

    14. 14

      07/06/2014 في 11:42 م[3] رابط التعليق

      اتركوا الإجتهادات والإفتراءات اللي لا تودي ولا تجيب .المطعم لو كان صحيح هالشي البلدية هي اللي تصرح فيه بتغريم المحل وتأديب العامل..ولا له داعي تخمنون وتقطعون ارزاق خلق الله.حسبنا الله ونعم الوكيل..وبعدين الناس ههي اللي تبغى المطاعم ويعتبرونها ضرورة خاصة مطاعم الهنود والله لو أسوي توست وجبن والا أكل من يديهم.والبلدية تدري إن نصهم بدون شهادات صحية !؟خاصة الوجبأت ابسريعه لكن ساكتين على ايش .!!يمكن واحد نفر !!والحساب بعدين المفروض تحاسب البلدية على هالإهمال الواضح

      (0)

      الرد

      (0)

    15. 15

      07/06/2014 في 11:43 م[3] رابط التعليق

      اتركوا الإجتهادات والإفتراءات اللي لا تودي ولا تجيب .المطعم لو كان صحيح هالشي البلدية هي اللي تصرح فيه بتغريم المحل وتأديب العامل..ولا له داعي تخمنون وتقطعون ارزاق خلق الله.حسبنا الله ونعم الوكيل..وبعدين الناس ههي اللي تبغى المطاعم ويعتبرونها ضرورة خاصة مطاعم الهنود والله لو أسوي توست وجبن والا أكل من يديهم.والبلدية تدري إن نصهم بدون شهادات صحية !؟خاصة الوجبأت ابسريعه لكن ساكتين على ايش .!!يمكن واحد نفر !!والحساب بعدين المفروض تحاسب البلدية على هالإهمال الواضح

      (0)

      الرد

      (0)

    16. 16

      08/06/2014 في 1:08 ص[3] رابط التعليق

      بلاكم كثر البواليع ماليه الشوارع اكيد راح تطلع الصراصير وتمتلي اابيوت والمطاعم

      (0)

      الرد

      (0)

    17. 17

      10/06/2014 في 6:04 ص[3] رابط التعليق

      [SIZE=5]السلام عليكم ..

      [HIGHLIGHT=#E2FF00][FONT=Tahoma]أخواني ..
      قبل لاتتكلم تخيل انك مكان الرجال المخطي
      كل بني أدم خطائون ..
      وبعدين الخطا على البلديه ومنسوبيها ..
      لقلة التفتيش على المطاعم أكيد بتكثر الأغلاط ..
      وماهو أي واحد يفتش المحلات ..
      والمشكله أن المفتشين اللي يجون بالسنه مره ..[/FONT][/HIGHLIGHT]
      [COLOR=#F91902]يجاملوون وااااجد ..[/COLOR]والقادم أجمل بأذن الله [/SIZE]

      (0)

      الرد

      (0)

    18. 18

      06/06/2014 في 7:51 م[3] رابط التعليق

      حسب الطلب ،

      (0)

      الرد

      (0)

    19. 19

      06/06/2014 في 10:31 م[3] رابط التعليق

      أستغرب لماذا لم يوضح إسم المطعم حتى يشهر به
      هذه أرواح ناس واثقه بالله ثم مسئولين في هالمناطق
      لأتأخذكم في الحق لومة لائم

      (0)

      الرد

      (0)

    20. 20

      06/06/2014 في 10:44 م[3] رابط التعليق

      طيب ليش ماتذكرون اسم المطعم او الكفتيريا وتشّهرون به عشان المواطنين ياخذون الحذر ويقاطعونه الين يتأدب و يهتم بنظافة المحل ،،
      التستر عليه جزء من المشكلة

      تحياتي لك ..

      (0)

      الرد

      (0)

    21. 21

      07/06/2014 في 12:01 ص[3] رابط التعليق

      حسب الطلب ههههههههههههههههههههههههه
      فعلاً يمكن الزبون هو اللي طلب الوجبة

      (0)

      الرد

      (0)

    22. 22

      07/06/2014 في 12:28 ص[3] رابط التعليق

      اسم المطعم بوفيه حموووده اللي بشارع عشرين ب اسمه الجديد ورد
      وين ورد وانت ابو صراصيرر

      (0)

      الرد

      (0)

    23. 23

      07/06/2014 في 4:08 ص[3] رابط التعليق

      [SIZE=7]المواطن اغلا مانملك باكر حمص بالفأران وبخاري بالبريعصيات مادام ماهناك رقابه كل شي يصير ههههه اهم شي نفرش الشارع الدولي بالموكيت الملون هههههههه[/SIZE]

      (0)

      الرد

      (0)

    24. 24

      07/06/2014 في 5:10 ص[3] رابط التعليق

      طيب ايه داعى الحملات التفتيشيه و الله و لا لهاأى داعى

      (0)

      الرد

      (0)

    25. 25

      07/06/2014 في 11:00 ص[3] رابط التعليق

      خبر عقييييييم

      بدون ذكر اسم المطعم يصبح الخبر مجرد كلام فاضي

      (0)

      الرد

      (0)

    26. 26

      07/06/2014 في 2:31 م[3] رابط التعليق

      ليش تتسترون عليه والا الواسطه ذبحتكم عيب عليكم قولو اسمه وخلاص الراصطه مشكله

      (0)

      الرد

      (0)

    27. 27

      07/06/2014 في 5:05 م[3] رابط التعليق

      أأنت الي تقول موكيت مفروش على الدولي وش دخلك اذا ضبط تقول جيد يضبط ون ماضبط تقول شف شكل ديرتنا

      (0)

      الرد

      (0)

    28. 28

      07/06/2014 في 5:11 م[3] رابط التعليق

      الله أعلم

      (0)

      الرد

      (0)

    29. 29

      07/06/2014 في 8:00 م[3] رابط التعليق

      نحن تحت ايدي من لايخاف علينا وعماله
      هدفها الماده !
      فهل لنا منقذ من هذا الاتحاد بين الرئيس
      والعماله ؟

      (0)

      الرد

      (0)

    30. 30

      07/06/2014 في 10:12 م[3] رابط التعليق

      مافيه اللا اثنين مطاعم بطريف الشهيرات كفتيريا حموده او مكادوا والخوف انه مكادوا والا حموده لنا عمر وسكان طريف تاخذ منه ماسمعنا عليه اي ملاحظات لامن نظافه او تقصير بسء اخر الخوف والخوف انه الثاني ولا ننسى كفتيريا طيبه الطيبه ماهي بعيده عن الشبهات والله يحمينا ويحمي كل مسلم من هذي الجراثيم والامراض

      (0)

      الرد

      (0)

    31. 31

      07/06/2014 في 11:42 م[3] رابط التعليق

      اتركوا الإجتهادات والإفتراءات اللي لا تودي ولا تجيب .المطعم لو كان صحيح هالشي البلدية هي اللي تصرح فيه بتغريم المحل وتأديب العامل..ولا له داعي تخمنون وتقطعون ارزاق خلق الله.حسبنا الله ونعم الوكيل..وبعدين الناس ههي اللي تبغى المطاعم ويعتبرونها ضرورة خاصة مطاعم الهنود والله لو أسوي توست وجبن والا أكل من يديهم.والبلدية تدري إن نصهم بدون شهادات صحية !؟خاصة الوجبأت ابسريعه لكن ساكتين على ايش .!!يمكن واحد نفر !!والحساب بعدين المفروض تحاسب البلدية على هالإهمال الواضح

      (0)

      الرد

      (0)

    32. 32

      07/06/2014 في 11:43 م[3] رابط التعليق

      اتركوا الإجتهادات والإفتراءات اللي لا تودي ولا تجيب .المطعم لو كان صحيح هالشي البلدية هي اللي تصرح فيه بتغريم المحل وتأديب العامل..ولا له داعي تخمنون وتقطعون ارزاق خلق الله.حسبنا الله ونعم الوكيل..وبعدين الناس ههي اللي تبغى المطاعم ويعتبرونها ضرورة خاصة مطاعم الهنود والله لو أسوي توست وجبن والا أكل من يديهم.والبلدية تدري إن نصهم بدون شهادات صحية !؟خاصة الوجبأت ابسريعه لكن ساكتين على ايش .!!يمكن واحد نفر !!والحساب بعدين المفروض تحاسب البلدية على هالإهمال الواضح

      (0)

      الرد

      (0)

    33. 33

      08/06/2014 في 1:08 ص[3] رابط التعليق

      بلاكم كثر البواليع ماليه الشوارع اكيد راح تطلع الصراصير وتمتلي اابيوت والمطاعم

      (0)

      الرد

      (0)

    34. 34

      10/06/2014 في 6:04 ص[3] رابط التعليق

      [SIZE=5]السلام عليكم ..

      [HIGHLIGHT=#E2FF00][FONT=Tahoma]أخواني ..
      قبل لاتتكلم تخيل انك مكان الرجال المخطي
      كل بني أدم خطائون ..
      وبعدين الخطا على البلديه ومنسوبيها ..
      لقلة التفتيش على المطاعم أكيد بتكثر الأغلاط ..
      وماهو أي واحد يفتش المحلات ..
      والمشكله أن المفتشين اللي يجون بالسنه مره ..[/FONT][/HIGHLIGHT]
      [COLOR=#F91902]يجاملوون وااااجد ..[/COLOR]والقادم أجمل بأذن الله [/SIZE]

      (0)

      الرد

      (0)

    35. 35

      18/06/2014 في 9:03 م[3] رابط التعليق

      حسبي الله ونعم الوكيل وين دورالبلديه
      بس جيدين بزرط

      (0)

      الرد

      (0)

    36. 36

      18/06/2014 في 9:03 م[3] رابط التعليق

      حسبي الله ونعم الوكيل وين دورالبلديه
      بس جيدين بزرط

      (0)

      الرد

      (0)

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار طريف
    • أخبار أهالي طريف
    • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
    • أخبار مدينة وعد الشمال
    • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • الأقسام الفرعية
    • تقارير مصورة
    • جديد التقنية
    • المقالات
    • صورة من طريف
    • جديد فيديو طريف

Copyright © 2026 www.turaif1.com All Rights Reserved.

المواضيع المنشورة في اخبارية طريف لاتعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع بل ناشرها جميع الحقوق محفوظة لأخبارية طريف الألكترونية

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس