[B][SIZE=5][COLOR=#FF0000]إخبارية طريف : [/COLOR] كشف مصدرٌ بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أنه تم رصد حالات تحرش بمتسولات عند إشارات المرور، مبيناً أن بعض هؤلاء المتسولات، يتخذن التسول ذريعة لإغراء الشباب بطريقة غير أخلاقية، بطلب أرقام هواتفهم للاتصال عليهم لاحقاً، داعياً للتعاون بين الشرطة والهيئة والجهات المختصة للقضاء على التسول.
وكان عددٌ من المواطنين طالبوا بوضع حدٍ لتزايد ظاهرة التسول، خاصة مع حلول شهر رمضان، الذي يعتبره المتسولون موسماً لجني الكثير من الأموال، كما نبه بعضهم إلى استغلال الأطفال في التسول، ما يعرض حياتهم للخطر، كالدهس من السيارات وحرارة الشمس لوقوفهم عند الإشارات، وأحياناً التحرش من قبل بعض ضعاف النفوس.[/SIZE][/B]


























(
(

التعليقات 2
2 pings
08/07/2014 في 3:17 م[3] رابط التعليق
اغلبهن كذابات اخذوا عادة التسول كمهنه ولا يكثرون الا في رمضان وغير رمضان قليل منهم وخاصه النساء والتحرش هن اللاتي جابنه لانفسهن من معدومين التربيه اللي مثلهن
08/07/2014 في 3:17 م[3] رابط التعليق
اغلبهن كذابات اخذوا عادة التسول كمهنه ولا يكثرون الا في رمضان وغير رمضان قليل منهم وخاصه النساء والتحرش هن اللاتي جابنه لانفسهن من معدومين التربيه اللي مثلهن