[SIZE=5][B]أبدى رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد تفاؤله بقرب إطلاق قناة النادي، مؤكدا أنها خطوة أحترافية يجب على الاخرين السير عليها.
وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: “لدينا تجربتين مع قناة الهلال في السابق ولكن بكل تأكيد هذه التجربة سوف تكون مختلفة تماما ، كما أن مدة العقد المبرم بين الطرفين ستة سنوات ستفتح لنا المجال للعمل التطويري بشكل مستمر، ومن الاشياء الايجابية في القناة أنه سيكون هنالك إعادة بث للقاءات الهلال الامر الذي سيعود للجماهير بشكل أيجابي”.
وأضاف: “جماهير الهلال تعتبر الركيزة الأهم والأساسية في منظومة الفريق الهلالي وهي العنصر الوحيد الذي لا يمكن أن يحدث منه أي تقصير كما أن جميع مانقوم به من عمل هو محاولة ﻹسعاد هذه الجماهير الغالية على قلوبنا”.
وفي موضوع مغاير أوضح الامير عبدالرحمن بن مساعد انهم بصدد الانتهاء من تسديد المبالغ المطالب بها النادي والتي تمنعه من التسجيل. وعن تسريب بعض الأنباء عن صفقة المهاجم الأجنبي الذي يسعى الهلال للتعاقد معه، بيّن “نحن لا نسرب أخبار التعاقدات بالتأكيد، ولكن مايجري من مخاطبات مع الاندية ووكلاء لاعبي الأندية هو الذي يجعل مثل هذه الاخبار تظهر علي السطح احيانا”.
وعن اللقاءات الودية التي سيخوضها الفريق أكد الرئيس الهلالي على أهمية المباراة الودية القادمة للفريق الأول أمام الزمالك المصري مبينا: “مثل هذه اللقاءات تساعد على تحضير قوي ومميز لما تبقى لنا من منافسات في هذا الموسم”.
وأضاف: “ستأخذ مباراة البايرن طابع الحدث الرياضي والاثارة اكثر من كونها تحضير حقيقي للفريق من خلال تكفل شركة فولكس واجن باحضار الفريق الالماني واللعب معه”.
وقال في حديثه بأن فكرة تكريم اللاعب عبداللطيف الغنام في مباراة البايرن تعتبر جديرة بالاحترام ولكن ستدرس الادارة تكريمه في مناسبة قادمة، وكذلك الاستفادة من خبراته الادارية، حيث يعتبر لاعب صاحب مجهودات كبيرة اثناء لعبه بالفريق ودائما مايكون قريبا من لاعبي الفريق الصغار ومعينا لهم وكانت الادارة تعتمد عليه كثيرا في توجيه النصائح لهم.[/B][/SIZE]
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
- 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
- 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
- 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
أخبار رياضية > رئيس الهلال يتحدث عن (التسريب).. ويؤكد: لا تقصير من الجماهير
10/01/2015
رئيس الهلال يتحدث عن (التسريب).. ويؤكد: لا تقصير من الجماهير
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/272711.html



























