[B]تجاوباً مع الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله قرر مجلس إدارة شركة التعدين العربية السعودية “معادن” اعتماد صرف راتب شهرين أساسين بحد أقصى عشرون الف ريال سعودي لمنسوبي الشركة من السعوديين موظفين ومتدربين الخاضعين لنظام الرواتب والتعويضات، على أن يتم صرفهما في شهر فبراير 2015م .[/B]
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
- 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
- 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
- 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
- 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
أخبار طريف > مجلس ادارة شركة معادن يعتمد صرف راتب شهرين لمنسوبي الشركة تجاوبا مع المكرمة الملكية
02/02/2015
مجلس ادارة شركة معادن يعتمد صرف راتب شهرين لمنسوبي الشركة تجاوبا مع المكرمة الملكية
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/280111.html




























التعليقات 16
16 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
02/02/2015 في 4:44 م[3] رابط التعليق
ماشاء الله جزاهم الله خير……والمصانع الاسمنت سكته .اسمنت الشماليه مرابحها بالهبل ليه ماتعطي موظفينها .تطالب بالتصدير الاسمنت بس..الله المستعان
02/02/2015 في 7:51 م[3] رابط التعليق
ياسلام سلم حتى القطاع الخاااص
02/02/2015 في 10:03 م[3] رابط التعليق
الله يجزاهم خير ويبارك فيهم على ماقدموه لموظفينهم وفرحتهم مثل باقي الشعب السعودي
والعقبال لباقي الشركات ماتصرف مثل الكهرباء واسمنت الجوف والشماليه وغيرها من الشركات
03/02/2015 في 5:23 ص[3] رابط التعليق
نتمنى من الشركات التي تعمل في مشروع وعدالشمال ايضا التفاعل مع الاوامر الملكية بصرف راتبين
03/02/2015 في 3:47 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 3:48 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 3:48 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 7:17 م[3] رابط التعليق
اتمنى من شركة البــحر الاحمر بطريف ان تتفاعل مع الأمر الملكي
02/02/2015 في 4:44 م[3] رابط التعليق
ماشاء الله جزاهم الله خير……والمصانع الاسمنت سكته .اسمنت الشماليه مرابحها بالهبل ليه ماتعطي موظفينها .تطالب بالتصدير الاسمنت بس..الله المستعان
02/02/2015 في 7:51 م[3] رابط التعليق
ياسلام سلم حتى القطاع الخاااص
02/02/2015 في 10:03 م[3] رابط التعليق
الله يجزاهم خير ويبارك فيهم على ماقدموه لموظفينهم وفرحتهم مثل باقي الشعب السعودي
والعقبال لباقي الشركات ماتصرف مثل الكهرباء واسمنت الجوف والشماليه وغيرها من الشركات
03/02/2015 في 5:23 ص[3] رابط التعليق
نتمنى من الشركات التي تعمل في مشروع وعدالشمال ايضا التفاعل مع الاوامر الملكية بصرف راتبين
03/02/2015 في 3:47 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 3:48 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 3:48 م[3] رابط التعليق
04-11-1436 01:55 | تعليقات : 11 | زيارات : 1917 | اخبارية طريف : خلف الزومان
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بصرف راتبين لموظفي الدولة والمتقاعدين والضمان الإجتماعي وقد تفاعل عدد من الشركات بالقطاع الخاص ومنحت موظفيها راتبين أسوةً بموظفي الدولة ، ومن هذا المنطلق ناشد عدد من موظفي اسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين وذلك تماشياً مع الأمر الملكي ومكافأةً لموظفيها .
“اخبارية طريف” على تواصل مع المسؤولين حتى يُبت في الأمر قريباً لاتعليق…………….!!!!!!!!راح الخبررر
03/02/2015 في 7:17 م[3] رابط التعليق
اتمنى من شركة البــحر الاحمر بطريف ان تتفاعل مع الأمر الملكي