• اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
اخبارية طريف
    |  
  • أخبار طريف
  • أخبار أهالي طريف
  • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
  • أخبار مدينة وعد الشمال
  • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • أخبار منوعة حول العالم
  • أخبار رياضية
  • تقارير مصورة
  • جديد التقنية
  • مهرجان طريف للصقور
  • وعد الشمال
  • المقالات
  • صورة من طريف
  • جديد فيديو طريف
turaif3@hotmail.com للإعلانات والإشتراكات جوال 0551656661
  • 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
  • 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
  • 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
  • 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
  • 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
  • 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
  • 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
  • 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
  • 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
  • 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
https://www.turaif1.com/419414890.html
محلات انوار المستقبل
محلات انوار المستقبل

جديد الأخبار

نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”

أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري

«بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
«بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام

محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية

أخبار طريف > مجلس إدارتي أسمنت الشمالية والجوف غائبون عن الأوامر الملكية
04/02/2015  
 

مجلس إدارتي أسمنت الشمالية والجوف غائبون عن الأوامر الملكية

+ = -
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
allordturaif 

[B]تفاعل القطاع الخاص سريعاً مع الأوامر الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصرف راتبين لموظفيه .

إلا أن مجلس إدارتي شركة أسمنت الشمالية والجوف لم يعلن حتى هذه اللحظة بتنفيذ الأمر الملكي من عدمه .

فقد طالب موظفي اسمنت الشمالية من مجلس إدارتهم بتنفيذ الأمر الملكي وصرف الراتبين هذا الشهر أسوةً بالشركات الأخرى التي تنعم بخيرات البلاد .

كما طالب موظفي اسمنت الجوف من مجلس إدارتهم بالبعد عن البخل الذي لازم إدارة الشركة وذلك بحرمانهم من البنوص السنوي وعدم صرف راتبين تنفيذاً للأمر الملكي أسوةً بالشركات الأخرى .

من هذا المنطلق نطالب إدارتي شركة أسمنت الشمالية والجوف بصرف راتبين لموظفيها الذين ينتظرون الكثير من التحفيز والدعم من شركاتهم .[/B]

مجلس إدارتي أسمنت الشمالية والجوف غائبون عن الأوامر الملكية

أخبار طريف
لا يوجد وسوم
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/280871.html

ترانا بريس
المحتوى السابق المحتوى التالي
مجلس إدارتي أسمنت الشمالية والجوف غائبون عن الأوامر الملكية
تعليم الشمالية يقيم ملتقى السلامة المدرسية بالتعاون مع الدفاع المدني "صور"
مجلس إدارتي أسمنت الشمالية والجوف غائبون عن الأوامر الملكية
المعيقل: مستفيدو "حافز" غير مشمولين براتب الشهرين

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

التعليقات 34

34 pings

إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓

    1. 1

      04/02/2015 في 12:18 م[3] رابط التعليق

      الله يجزاك بالخير ثلاث سنوات لم تعلن الزيادة لموظفيها شركة أسمنت الجوف ولا بونص ولا تتفاعل مع الاوامر الملكية الرجاء من شركة أسمنت الجوف تعلن على صرف راتبين والزيادة السنوية الزيادة الزيادة الزيادة السنوية يامجلس الادارة

      (0)

      الرد

      (0)

    2. 2

      04/02/2015 في 1:32 م[3] رابط التعليق

      شكرا ياأخباريه طريف على اهتمامكم للموظوع واشكر خلف الزومان على الكلام الجميل .ننتظر الخبر منهم عسى يلتفتون للموظفين السعودين .. .

      (0)

      الرد

      (0)

    3. 3

      04/02/2015 في 3:18 م[3] رابط التعليق

      للاسف شركات لاتقدر موظفيها

      (0)

      الرد

      (0)

    4. 4

      04/02/2015 في 3:36 م[3] رابط التعليق

      العوض على الله

      (0)

      الرد

      (0)

    5. 5

      04/02/2015 في 3:36 م[3] رابط التعليق

      صراحه الشركتين نتمنئ ونتطلع منهم الكثير
      وهذا تحفيز وبذل المزيد من منسوبيها

      واتمنئ ان لاتقف مكتوفه الايدي تجاه هذا الامر الكريم

      وأشكر اخباريتنا الجميله علئ حمل هموم أهل طريف ونشر مثل هذي الحقائق
      املين من الله ثم منهم النظر بموضوع منسوبيها

      (0)

      الرد

      (0)

    6. 6

      04/02/2015 في 3:55 م[3] رابط التعليق

      يارجال زين الي يصرفون لهم رواتب عشان يصرفون راتبين

      (0)

      الرد

      (0)

    7. 7

      04/02/2015 في 4:25 م[3] رابط التعليق

      شركات الاسمنت الشماليه والجوف اذا اعطو الراتبين حرمونا من البونص السنوي
      الشكوي لله

      (0)

      الرد

      (0)

    8. 8

      04/02/2015 في 8:30 م[3] رابط التعليق

      أنا ماعندي أمل لا في الراتبين ولا في البونص
      احس انهم يشلحونك
      شركة اسمنت الجوف

      (0)

      الرد

      (0)

    9. 9

      04/02/2015 في 9:25 م[3] رابط التعليق

      العلاوه السنويه نسمع فيهاا ولاشفناها وفوق كذا كل سنه يركضون بتقييم السنوي وتروح السنه ولاشفنى شي وتجي السنه الي وراها وكذالك شغلتهم بس تخدير ورواتب ضعيفه خافووو الله بموضفينكم والله بس سنه ماراح يبقا فيها احد حالين الي قدمو استقاله باسمنت الجوف اكثر من 45 موظف وياليت العمل والعمال والموارد البشريه تصحصح وتشوف ايش السبب بالي يصيرر

      (0)

      الرد

      (0)

    10. 10

      04/02/2015 في 9:49 م[3] رابط التعليق

      ماعندهم دراهم زياده تكفي مرابحهم ماهي بالملايين
      وعمر هاتين الشركتين نفذ اوامر ملكيه او فرحوا قلوب موظفينهم الله يستر منهم مايخصمون من الرواتب للاسف شراكات والله حرام احد يتوظف فيهن

      (0)

      الرد

      (0)

    11. 11

      05/02/2015 في 6:09 ص[3] رابط التعليق

      اشكر من طرح الموضوع كثير الشكر
      لا راتب زي العالم والخلق وفوق هذا مشوار طويل وشغل وتعب
      والله حرام حتى تعبك فيها حسنوا رواتبنا يوميتكم بالملايين
      لاكن للاسف مافي من يسمع كلامك حسبي الله ونعم الوكيل

      (0)

      الرد

      (0)

    12. 12

      05/02/2015 في 4:34 ص[3] رابط التعليق

      الله لايشكرلهم فضل
      الشركات حول طريف كثير -اسمنت الجووووووف فاااااااشله
      انا عن نفسي ادعمني اعمل لك باخلاص ماتدعمني خذ فوق تحت

      (0)

      الرد

      (0)

    13. 13

      05/02/2015 في 6:23 ص[3] رابط التعليق

      السلام عليكم

      يحق للموظفين ان يشتكون على الشركات الفاشله وتكون الشكوى في وزارة العمل في الرياض حتى يصرفون جميع حقوقهم مثل الزياده السنوية اللتي لم تصرف من سنوات والبدلات مثل بدل خطريه وبدل شفت وبدل طبيعة عمل وحتى المهمات اللتي لم تصرف للموظفين وبدل اتصال بعض الموظفين يتصلون على الاشخاص اللتي يعملون معهم في الاقسام مثل احضار موظفين مثلا قطع غيار الان الموظفين يتصلون كي ينجزون عملهم من هاتفهم الخاص وبعد يشحن على حسابه والله مشكله الشركات مالها حسيب ولارقيب ولا بعد وزارة العمل تذهب الي الشركات وتقهوا عند المدير وترجع

      (0)

      الرد

      (0)

    14. 14

      05/02/2015 في 10:41 ص[3] رابط التعليق

      نشكر الاخ خلف الزومان كما نشكر اخبارية طريف على الالتفاته لمايعانون موظفي شركة اسمنت الجوف وانحرامهم من ابسط حقوقهم من بونص وزيادات سنويه وحتى مكرمة الملك لم يفرحون مثل بقايا موظفي الشركات الاخرى ويترى متى صنصبح مثل بقايا الشركات ولاكن لااحد يستجيب لمطالبنا

      (0)

      الرد

      (0)

    15. 15

      07/02/2015 في 6:57 ص[3] رابط التعليق

      الحمد لله والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي اليه وسلم اما بعد بنسبه لزياده وراتبين سمعنا عنها انهما بالابواب اي خلال ايام قليله وموظفي ومنسوبي الشركه قيد الانتظار ونطلب من الدكتور عيسى وفقوه الله بعميد الزياده الاهم السنويه والراتبين ونطلب من اعظاء مجلس الاداره ورئيس مجلس الادار صاحب السمو الامير حفظه الله والمدير العام الدكتور أبوماجد وشكرا

      (0)

      الرد

      (0)

    16. 16

      04/02/2015 في 12:18 م[3] رابط التعليق

      الله يجزاك بالخير ثلاث سنوات لم تعلن الزيادة لموظفيها شركة أسمنت الجوف ولا بونص ولا تتفاعل مع الاوامر الملكية الرجاء من شركة أسمنت الجوف تعلن على صرف راتبين والزيادة السنوية الزيادة الزيادة الزيادة السنوية يامجلس الادارة

      (0)

      الرد

      (0)

    17. 17

      04/02/2015 في 1:32 م[3] رابط التعليق

      شكرا ياأخباريه طريف على اهتمامكم للموظوع واشكر خلف الزومان على الكلام الجميل .ننتظر الخبر منهم عسى يلتفتون للموظفين السعودين .. .

      (0)

      الرد

      (0)

    18. 18

      04/02/2015 في 3:18 م[3] رابط التعليق

      للاسف شركات لاتقدر موظفيها

      (0)

      الرد

      (0)

    19. 19

      04/02/2015 في 3:36 م[3] رابط التعليق

      العوض على الله

      (0)

      الرد

      (0)

    20. 20

      04/02/2015 في 3:36 م[3] رابط التعليق

      صراحه الشركتين نتمنئ ونتطلع منهم الكثير
      وهذا تحفيز وبذل المزيد من منسوبيها

      واتمنئ ان لاتقف مكتوفه الايدي تجاه هذا الامر الكريم

      وأشكر اخباريتنا الجميله علئ حمل هموم أهل طريف ونشر مثل هذي الحقائق
      املين من الله ثم منهم النظر بموضوع منسوبيها

      (0)

      الرد

      (0)

    21. 21

      04/02/2015 في 3:55 م[3] رابط التعليق

      يارجال زين الي يصرفون لهم رواتب عشان يصرفون راتبين

      (0)

      الرد

      (0)

    22. 22

      04/02/2015 في 4:25 م[3] رابط التعليق

      شركات الاسمنت الشماليه والجوف اذا اعطو الراتبين حرمونا من البونص السنوي
      الشكوي لله

      (0)

      الرد

      (0)

    23. 23

      04/02/2015 في 8:30 م[3] رابط التعليق

      أنا ماعندي أمل لا في الراتبين ولا في البونص
      احس انهم يشلحونك
      شركة اسمنت الجوف

      (0)

      الرد

      (0)

    24. 24

      04/02/2015 في 9:25 م[3] رابط التعليق

      العلاوه السنويه نسمع فيهاا ولاشفناها وفوق كذا كل سنه يركضون بتقييم السنوي وتروح السنه ولاشفنى شي وتجي السنه الي وراها وكذالك شغلتهم بس تخدير ورواتب ضعيفه خافووو الله بموضفينكم والله بس سنه ماراح يبقا فيها احد حالين الي قدمو استقاله باسمنت الجوف اكثر من 45 موظف وياليت العمل والعمال والموارد البشريه تصحصح وتشوف ايش السبب بالي يصيرر

      (0)

      الرد

      (0)

    25. 25

      04/02/2015 في 9:49 م[3] رابط التعليق

      ماعندهم دراهم زياده تكفي مرابحهم ماهي بالملايين
      وعمر هاتين الشركتين نفذ اوامر ملكيه او فرحوا قلوب موظفينهم الله يستر منهم مايخصمون من الرواتب للاسف شراكات والله حرام احد يتوظف فيهن

      (0)

      الرد

      (0)

    26. 26

      05/02/2015 في 6:09 ص[3] رابط التعليق

      اشكر من طرح الموضوع كثير الشكر
      لا راتب زي العالم والخلق وفوق هذا مشوار طويل وشغل وتعب
      والله حرام حتى تعبك فيها حسنوا رواتبنا يوميتكم بالملايين
      لاكن للاسف مافي من يسمع كلامك حسبي الله ونعم الوكيل

      (0)

      الرد

      (0)

    27. 27

      05/02/2015 في 4:34 ص[3] رابط التعليق

      الله لايشكرلهم فضل
      الشركات حول طريف كثير -اسمنت الجووووووف فاااااااشله
      انا عن نفسي ادعمني اعمل لك باخلاص ماتدعمني خذ فوق تحت

      (0)

      الرد

      (0)

    28. 28

      05/02/2015 في 6:23 ص[3] رابط التعليق

      السلام عليكم

      يحق للموظفين ان يشتكون على الشركات الفاشله وتكون الشكوى في وزارة العمل في الرياض حتى يصرفون جميع حقوقهم مثل الزياده السنوية اللتي لم تصرف من سنوات والبدلات مثل بدل خطريه وبدل شفت وبدل طبيعة عمل وحتى المهمات اللتي لم تصرف للموظفين وبدل اتصال بعض الموظفين يتصلون على الاشخاص اللتي يعملون معهم في الاقسام مثل احضار موظفين مثلا قطع غيار الان الموظفين يتصلون كي ينجزون عملهم من هاتفهم الخاص وبعد يشحن على حسابه والله مشكله الشركات مالها حسيب ولارقيب ولا بعد وزارة العمل تذهب الي الشركات وتقهوا عند المدير وترجع

      (0)

      الرد

      (0)

    29. 29

      05/02/2015 في 10:41 ص[3] رابط التعليق

      نشكر الاخ خلف الزومان كما نشكر اخبارية طريف على الالتفاته لمايعانون موظفي شركة اسمنت الجوف وانحرامهم من ابسط حقوقهم من بونص وزيادات سنويه وحتى مكرمة الملك لم يفرحون مثل بقايا موظفي الشركات الاخرى ويترى متى صنصبح مثل بقايا الشركات ولاكن لااحد يستجيب لمطالبنا

      (0)

      الرد

      (0)

    30. 30

      07/02/2015 في 6:57 ص[3] رابط التعليق

      الحمد لله والصلاه والسلام علي سيدنا محمد وعلي اليه وسلم اما بعد بنسبه لزياده وراتبين سمعنا عنها انهما بالابواب اي خلال ايام قليله وموظفي ومنسوبي الشركه قيد الانتظار ونطلب من الدكتور عيسى وفقوه الله بعميد الزياده الاهم السنويه والراتبين ونطلب من اعظاء مجلس الاداره ورئيس مجلس الادار صاحب السمو الامير حفظه الله والمدير العام الدكتور أبوماجد وشكرا

      (0)

      الرد

      (0)

    31. 31

      15/02/2015 في 9:47 م[3] رابط التعليق

      كل الشكر لأخبارية طريف والأخ خلف الزومان
      ونأمل بأن يبادروا

      (0)

      الرد

      (0)

    32. 32

      15/02/2015 في 9:47 م[3] رابط التعليق

      كل الشكر لأخبارية طريف والأخ خلف الزومان
      ونأمل بأن يبادروا

      (0)

      الرد

      (0)

    33. 33

      15/02/2015 في 9:47 م[3] رابط التعليق

      كل الشكر لأخبارية طريف والأخ خلف الزومان
      ونأمل بأن يبادروا

      (0)

      الرد

      (0)

    34. 34

      15/02/2015 في 9:47 م[3] رابط التعليق

      كل الشكر لأخبارية طريف والأخ خلف الزومان
      ونأمل بأن يبادروا

      (0)

      الرد

      (0)

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار طريف
    • أخبار أهالي طريف
    • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
    • أخبار مدينة وعد الشمال
    • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • الأقسام الفرعية
    • تقارير مصورة
    • جديد التقنية
    • المقالات
    • صورة من طريف
    • جديد فيديو طريف

Copyright © 2026 www.turaif1.com All Rights Reserved.

المواضيع المنشورة في اخبارية طريف لاتعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع بل ناشرها جميع الحقوق محفوظة لأخبارية طريف الألكترونية

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس