صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي:
” بيان من الديوان الملكي ”
انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية ، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة التراويح هذا اليوم السبت الموافق 17 / 9 / 1436هـ في مدينة جدة.
تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته ، ” إنا لله وإنا إليه راجعون” .
- 25/06/2026 مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
- 25/06/2026 رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
- 25/06/2026 فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
- 25/06/2026 تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
أخبار طريف > الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد والدفن عقب صلاة التراويح
04/07/2015
الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد والدفن عقب صلاة التراويح
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/319541.html




























التعليقات 4
4 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
04/07/2015 في 5:24 م[3] رابط التعليق
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان واهل الشمال بفقيد والدهم العزيز عليهم
وفيت وكفيت ياصاحب السموا والله يجزاك جناة الفردوس ولاحولا ولاقوة الا با لله
05/07/2015 في 1:40 ص[3] رابط التعليق
ان لله وانا اليه راجعون / ابوخالد ضب قشك ياغالي
04/07/2015 في 5:24 م[3] رابط التعليق
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم عائلته الصبر والسلوان واهل الشمال بفقيد والدهم العزيز عليهم
وفيت وكفيت ياصاحب السموا والله يجزاك جناة الفردوس ولاحولا ولاقوة الا با لله
05/07/2015 في 1:40 ص[3] رابط التعليق
ان لله وانا اليه راجعون / ابوخالد ضب قشك ياغالي