قام سعادة مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العميد / سعيد بن عوضه الاحمري بمكتبه بالمنطقة بنكريم عدد من منسوبي جوازات منطقة الحدود الشمالية بمنحهم خطابات ( شكر وتقدير) وذلك لقاء جهودهم المتميزه في مجال عملهم وهم كلا من :
1- الرئيس رقباء / ركاد بن خضير العنزي
2- الرئيس رقباء / دحام بن رمضان العنزي
3- الرقيب اول / محمد بن سعد المساعد
4- الرقيب / علي بن عبدالله الدوسري
5- الوكيل رقيب / علي بن شهاب العنزي
6- الوكيل رقيب / محمد بن مقبل العنزي
7- الجندي اول / بسام بن محمد العنزي
داعيا الله عز وجل للمكرمين بان يوفقهم بعملهم وان يكون هذا التكريم حافزا لهم ولزملائهم لبذل المزيد من العطاء
من جهته اعرب المكرمين عن شكرهم لسعادة مدير جوازات المنطقة على هذا التكريم داعين الله العلي القدير ان يحمي هذا البلد الغالي وان يحفظ لنا ولاة امورنا .
- 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
- 17/06/2026 بالفيديو والصور .. انطلاقة نحو غدٍ مشرق».. الوعد النموذجية تودّع أول دفعة من خريجي المرحلة الثانوية
- 17/06/2026 أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع المدن الصحية بالمنطقة
- 17/06/2026 رئيس بلدية طريف يكرّم الشراري والرويلي لجهودهما في دعم الرقابة على المنشآت المخالفة
- 16/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل المدير العام لفرع «وقاء» بالمنطقة المكلف حديثًا
- 16/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الختامي لملتقى “باذل”
- 16/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أداء ومشروعات شركة المياه الوطنية بالمنطقة
- 15/06/2026 انتشار الكلاب الضالة خطر يهدد السكان
- 15/06/2026 نائب أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمنطقة
- 15/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يكرّم المشاركين في خدمة الحجاج بمنفذ جديدة عرعر
أخبار طريف > مدير جوازات الشمالية يكرم عدد من منسوبي الجوازات المنطقة
24/01/2016
مدير جوازات الشمالية يكرم عدد من منسوبي الجوازات المنطقة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/362221.html



























