[SIZE=”5″]أوضح مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة الحدود الشمالية إبراهيم الربيش أن المسنة صاحبة المقطع المتداول في مكتب الأحوال المدنية بعرعر لم تتواصل مع أي شخص من منسوبي أو منسوبات الأحوال هناك، ولم يُطلب منها الصعود، والقسم النسوي بأحوال عرعر تفاجؤوا بصعودها بهذه الطريقة ، وذلك وفق ما أوردته صحيفة سبق .
وأضاف الربيش أنه لم يتقدم أي شخص من ذوي المستفيدة سواءً من أبنائها أو أحد أقاربها بطلب خدمتها في منزلها عبر خدمة “تقدير” المخصصة لإنهاء إجراءات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى في أماكن تواجدهم”.
وأشار الرييش إلى أنهم في الأحوال المدنية حريصون كل الحرص على خدمة المواطنين من كافة الشرائح وخاصةً من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة؛ امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف وتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله-“.
وكان مقطعاً قد تم تداوله على نطاق واسع أظهر صعود مسنة عبر الدرج الداخلي لأحوال عرعر لمراجعة أحد المكاتب العلوية، وهو ما نفته الجهة المعنية بعدم طلب صعودها أو العلم بالحادثة في حينها.
[/SIZE]
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
أخبار طريف > “أحوال الشمالية” تنفي تواصل المُسنّة وذويها معها وتؤكد .. تفاجأنا بصعودها
06/08/2016
“أحوال الشمالية” تنفي تواصل المُسنّة وذويها معها وتؤكد .. تفاجأنا بصعودها
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/403391.html




























التعليقات 8
8 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
06/08/2016 في 11:44 ص[3] رابط التعليق
للاسف من اسوء فروع الخدمه المدنيه.فرع النساء بعرعر.شاهدنا بانفسنا الموظفه المسؤله عن التصوير تطلب من زميلاتها تجميع المعاملات حتى تصور مره واحده
لايوجد لديهن متابعه!اذا كان هناك ورق ناقص على المراجعه ان تحضر اوراق جديده
اذا كانت النعامله تحتاج رفع للرياض. تاخذ اقل شي 8 اشهر 4 اشهر تجلس المعامله في فرع النساء بعرعر و4 حتى ياتي الرد
والبطاقه حاجه ملحه.وضمانه امنيه للمجتمع ولابد من الحرص على اصدارها وتشجيع المواطنات على ذلك والاكتفاء بوجود المواطنه باصل الحفيظه .لذلك لابد من تقييم الخدمه للموظفات.
06/08/2016 في 12:15 م[3] رابط التعليق
اكيد راح يقولون كذا خوفا من المحاسبه
06/08/2016 في 12:16 م[3] رابط التعليق
اكيد راح يقولون كذا خوفا من المحاسبه
07/08/2016 في 10:12 ص[3] رابط التعليق
حسبي الله ونعم الوكيل في مدير احوال عرعر وموظفات القسم النسوي والله نراجعهم وكاننا نشحذ
06/08/2016 في 11:44 ص[3] رابط التعليق
للاسف من اسوء فروع الخدمه المدنيه.فرع النساء بعرعر.شاهدنا بانفسنا الموظفه المسؤله عن التصوير تطلب من زميلاتها تجميع المعاملات حتى تصور مره واحده
لايوجد لديهن متابعه!اذا كان هناك ورق ناقص على المراجعه ان تحضر اوراق جديده
اذا كانت النعامله تحتاج رفع للرياض. تاخذ اقل شي 8 اشهر 4 اشهر تجلس المعامله في فرع النساء بعرعر و4 حتى ياتي الرد
والبطاقه حاجه ملحه.وضمانه امنيه للمجتمع ولابد من الحرص على اصدارها وتشجيع المواطنات على ذلك والاكتفاء بوجود المواطنه باصل الحفيظه .لذلك لابد من تقييم الخدمه للموظفات.
06/08/2016 في 12:15 م[3] رابط التعليق
اكيد راح يقولون كذا خوفا من المحاسبه
06/08/2016 في 12:16 م[3] رابط التعليق
اكيد راح يقولون كذا خوفا من المحاسبه
07/08/2016 في 10:12 ص[3] رابط التعليق
حسبي الله ونعم الوكيل في مدير احوال عرعر وموظفات القسم النسوي والله نراجعهم وكاننا نشحذ