[SIZE=”5″]وجه معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ بإنشاء مركز للمتابعة والإشراف على محطات الوقود على الطرق السريعة والإقليمية يرتبط بوكالة الوزارة للشؤون الفنية.
وحذّر معاليه الأمانات بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بعدم توقيع أي عقد استثماري أو اعتماد مواقع محطات وقود على الطرق الإقليمية خارج حدود النطاق العمراني إلا بعد إقراره من وكالة الوزارة للشؤون الفنية وذلك بهدف تنسيق الجهود للوصول إلى أفضل النتائج ليحقق الهدف من إقرار برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية والمتمثل في رفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة لمرتادي تلك الطرق.
ويتولى مركز المتابعة والإشراف على محطات الوقود على الطرق السريعة مهام إعداد وتحديث البيانات والمصورات الجوية لمحطات الوقود ومراكز الخدمة على جميع الطرق الإقليمية بالتنسيق مع الأمانات، واقتراح
مواقع استثمارية جديدة يتم طرحها على الشركات المؤهلة لإنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة هذه المحطات، ومتابعة تطوير أعمالها في الأمانات، كما يقوم المركز بإعداد التقارير الخاصة بمتابعة برنامج تحسين محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية واقتراح الحلول المناسبة لتطوير العمل، إضافة إلى متابعة الإجراءات التي قامت بها الأمانات حيال تنفيذ البرنامج.
[/SIZE]
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم > وزير البلديات يوجه بإنشاء مركز للإشراف على محطات الوقود على الطرق السريعة
17/08/2016
وزير البلديات يوجه بإنشاء مركز للإشراف على محطات الوقود على الطرق السريعة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/405261.html



























