تفاعلاً مع قضية الفصل الجماعي للموظفين السعوديين في شركات وعد الشمال مؤخراً وباهتمام من المسؤولين في وزارة الطاقة بدأ صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 29 / 7 / 1438 هـ اجتماعات مكثفة وإجراء مقابلات لعدد كبير من الموظفين المفصولين سابقاً وذلك لإعادة توظيفهم في عدد من شركات المقاولات المتعاقدة مع ارامكو .
يذكر أنه قبل عدة أشهر قد تم فصل أكثر من 1500 موظف سعودي من الشركات الإنشائية والتي قد انهت أعمالها في مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية الأمر الذي تسبب بأزمة بين مكتب العمل في محافظة طريف وعدد من الشركات بسبب الفصل الجماعي بهذه الطريقة .



























(
(

التعليقات 5
5 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
فلان
26/04/2017 في 7:46 م[3] رابط التعليق
ليتهم ماسوو مقابلات، الي معه بكالوريوس مع خبرات يعطونه راتب ٤٥٠٠، وكأنهم مايبون انك توافق على التوظيف
عزيز
27/04/2017 في 5:01 م[3] رابط التعليق
الوظائف اللي يتكلمون عنها بالدمام هل يعقل انا من سكان طريف وتجيني شركة إمكاني وتقول تعال توظف بالدمام وراتب ٤٥٠٠ وانا معاي بكالوريوس
عزيز
27/04/2017 في 5:06 م[3] رابط التعليق
اتوقع ان الشركات اللي بالخبر سمعوا عن طريف ومكتب العمل بطريف داج وفلوها على حسابنا ويبون يأخذون موظفين سعوديين توظيف وهمي (سعوده) وانا اعتب على اخبارية طريف اللي تنشر اخبار وتصير شريكة لهم باستغلال شباب المحافظة لهالدرجة هذي حنا اغبياء؟؟!
عبدالعزيز
27/04/2017 في 7:01 م[3] رابط التعليق
ماهو بس تقليل من مستوى الشهادات
بل دفع ابناء المنطقه للدمام براتب 4500
الى متى هذه المهزله
مجهول
28/04/2017 في 2:06 ص[3] رابط التعليق
وفوق هذا كله يقلعونك آخر ماعمر الله مدري وش تكفيله 4500 وحتى 5000 لكن الله أكرم منهم