• اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
اخبارية طريف
    |   نوفمبر 25, 2020 , 18:43 م
  • أخبار طريف
  • أخبار أهالي طريف
  • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
  • أخبار مدينة وعد الشمال
  • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • أخبار منوعة حول العالم
  • أخبار رياضية
  • تقارير مصورة
  • جديد التقنية
  • مهرجان طريف للصقور
  • وعد الشمال
  • المقالات
  • صورة من طريف
  • جديد فيديو طريف
turaif3@hotmail.com للإعلانات والإشتراكات جوال 0551656661
  • 25/06/2026 مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
  • 25/06/2026 رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
  • 25/06/2026 فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
  • 25/06/2026 تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
  • 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
  • 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
  • 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
  • 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
  • 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
  • 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
https://www.turaif1.com/419414890.html
محلات انوار المستقبل
محلات انوار المستقبل

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية

رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل

فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56

تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية

عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده

أخبار طريف > سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منصة نظام “أمن” للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بالحدود الشمالية
25/11/2020   6:43 م

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منصة نظام “أمن” للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بالحدود الشمالية

+ = -
فهد الدغماني
إخبارية طريف : فهد الدغماني  

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالإمارة اليوم , منصة نظام “أمن” التي تُعد نواة الربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية في المنطقة .

واستمع سموه لشرح عن محتويات المنصة، وآلية العمل بها، وخصائصها المتاحة من حيث الإدخال والاستعراض والاطلاع والتتبع ، لتمكين المختصين بالإمارة من عرض الحالات الجنائية إلكترونيًا بشكل لحظي ويومي وإسبوعي وشهري، وكذلك عرض الإحصائيات عن القضايا والبلاغات والموقوفين أو المخالفات مع إمكانية تفعيل المسح الأمني المرتبط بالمنصة إضافة إلى إمكانية التراسل إلكترونياً بدلاً عن المكاتبات الورقية وفق ضوابط وآليات محددة.

ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بهذه القفزات التطويرية التي تشهدها القطاعات الأمنية بالمملكة، بالتنسيق بين وزارة الداخلية ومركز المعلومات الوطني التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، في توفير الربط الإلكتروني بين منصة أمن والإمارة وفق أعلى درجات الحماية والخصوصية التي تمكن الإمارة من متابعة تقدم القطاعات الأمنية في أدائها ودعمها للوصول لأهدافها الإستراتيجية ومستهدفاتها لرؤية المملكة 2030 م الأمر الذي يسهم في رفع كفاءة الأداء العام للعمل الأمني بالمنطقة .

كما أكد أهمية منصة “أمن” في تحقيق الدقة والسرعة في إنجاز المعاملات، وتوفير الوقت والجهد، وتعزيز الكفاءة والأداء ورفع فاعليته , مشيدا بالتطويرات الكبيرة التي تشهدها الخدمات الحكومية الالكترونية بالتزامن مع التطور الكبير في البنية الرقمية التحتية التي أكدتها المراكز المتقدمة التي حققتها المملكة في مؤشرات المقارنة الدولية حيث قفزت ٩ مراكز في مؤشر الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية، و ٤٠ مركزا للبنية الرقمية التحتية نتيجة دعم القيادة رعاها الله غير المحدود لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

حضر التدشين وكيل الإمارة للشؤون الأمنية خالد القحطاني، ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري ، ومدير تقنية المعلومات بشرطة المنطقة المقدم سعيد عسيري ، ومدير فرع مركز المعلومات الوطني عبدالله الشمري .

سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منصة نظام “أمن” للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بالحدود الشمالية

أخبار طريف
لا يوجد وسوم
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/419227851.html

ترانا بريس
المحتوى السابق المحتوى التالي
سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منصة نظام “أمن” للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بالحدود الشمالية
"الذايدي" يلتقي مدير مدينة وعد الشمال في ‎مدن
سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشن منصة نظام “أمن” للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بالحدود الشمالية
صور لزوار جناح مؤسسة بيان الأخبار للنشر الإلكتروني ( إخبارية طريف) لليوم الثالث بمهرجان ريف طريف

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار طريف
    • أخبار أهالي طريف
    • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
    • أخبار مدينة وعد الشمال
    • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • الأقسام الفرعية
    • تقارير مصورة
    • جديد التقنية
    • المقالات
    • صورة من طريف
    • جديد فيديو طريف

Copyright © 2026 www.turaif1.com All Rights Reserved.

المواضيع المنشورة في اخبارية طريف لاتعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع بل ناشرها جميع الحقوق محفوظة لأخبارية طريف الألكترونية

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس