اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, على مبادرة مشروع أتمتة المخاطبات بين إمارة المنطقة وفرع وزارة الصحة بالمنطقة من خلال المنصة الرقمية للوزارة (937).
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، مدير الشؤون الصحية بالمنطقة علوان الشمراني، منوهاً سموه بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقطاع الصحي، وحرصهما على تقديم أفضل الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين كافة، بحيث تكون المراكز الصحية والمستشفيات المرجعية والمتخصصة في متناول الجميع حيثما كانوا، لتوفير الرعاية الصحية بمختلف مستوياتها للمواطنين في شتى أنحاء المملكة.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمستهدفات المبادرة وأهميتها في التواصل الفعال لتقديم أفضل مستويات الخدمات المتكاملة وفق معايير الرعاية الصحية الشاملة.

- 28/06/2026 بالصور.. بلدية محافظة طريف تكثف جولاتها الرقابية اليومية على الأسواق التجارية
- 27/06/2026 ترقية محمد بن ريمان الرويلي إلى المرتبة الثانية عشرة في وزارة البلديات والإسكان
- 25/06/2026 مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
- 25/06/2026 رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
- 25/06/2026 فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
- 25/06/2026 تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
عام > الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطلع على مبادرة مشروع أتمتة المخاطبات بين إمارة المنطقة وفرع وزارة الصحة
10/09/2024 1:58 م
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطلع على مبادرة مشروع أتمتة المخاطبات بين إمارة المنطقة وفرع وزارة الصحة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/419376370.html



























