أصدرت وزارة البلديات والإسكان قراراً يقضي بترقية الأستاذ محمد بن ريمان بن فحيمان الرويلي إلى المرتبة الثانية عشرة بالديوان العام للوزارة في المركز الرئيسي بالعاصمة الرياض.
ويشغل الرويلي منصب مدير إداري بالديوان العام، حيث يتولى الإشراف ومتابعة المعاملات الإدارية والقرارات التنظيمية، بالتنسيق والتعاون المشترك مع مختلف وكالات الوزارة والأمانات.
من جهته، عبّر الرويلي عن بالغ شكره واعتزازه بهذه الثقة، مؤكداً أنها ستكون حافزاً لبذل المزيد من العطاء والجهد لخدمة الوطن وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في تطوير القطاع البلدي والسكني.


























(
(
