• اتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
اخبارية طريف
    |  
  • أخبار طريف
  • أخبار أهالي طريف
  • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
  • أخبار مدينة وعد الشمال
  • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • أخبار منوعة حول العالم
  • أخبار رياضية
  • تقارير مصورة
  • جديد التقنية
  • مهرجان طريف للصقور
  • وعد الشمال
  • المقالات
  • صورة من طريف
  • جديد فيديو طريف
turaif3@hotmail.com للإعلانات والإشتراكات جوال 0551656661
  • 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
  • 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
  • 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
  • 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
  • 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
  • 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
  • 21/06/2026 أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقرير إنجازات صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة لعام 2025
  • 21/06/2026 بالأسماء.. إعلان نتائج قبول الطلاب بمدارس التميز بطريف للعام الدراسي 1448هـ
  • 21/06/2026 بالصور .. بلدية طريف تكثف جولاتها الميدانية على المواقع الاستثمارية لمتابعة الالتزام بالعقود
  • 17/06/2026 غرفة الحدود الشمالية وجمعية السلامة المرورية توقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الوعي المروري
https://www.turaif1.com/419414890.html
محلات انوار المستقبل
محلات انوار المستقبل

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”

أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري

«بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
«بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام

محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية

أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم > عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق
18/11/2010  
 

عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق

+ = -
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
allordturaif 

يحقق فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة في قضية اعتداء على عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق من زوجة كفيلها التي أوقفت فور تلقي البلاغ، في حين تلقت سفارة المملكة في جاكرتا طلبا من وزارة الخارجية الإندونيسية لزيارة وفد منها للوقوف على حالة العاملة المنزلية التي تعرضت للعنف ونومت على إثره في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة. وستسمح السفارة السعودية لموفد من الخارجية يرافقه أحد أقارب المصابة لزيارتها، فيما تعمل السفارة السعودية في جاكرتا على تلبية طلب وزيرة المرأة الإندونيسية وبعض مساعديها لزيارة السعودية بعد أن تناولت وسائل الإعلام الإندونيسية الحادثة. وأكد السفير السعودي في إندونيسيا عبدالرحمن محمد الخياط في تصريح أمس، تلقي سفارته لطلب من الخارجية السماح لوفد منها لزيارة المملكة للنظر في حال العاملة المعنفة، موضحا أن السفارة سمحت لموفد واحد برفقة أحد أقارب العاملة. وقال الخياط: “إننا رفعنا طلب إلى المسؤولين في المملكة وفي حالة الموافقة ستزور وزيرة المرأة وبعض مساعديها المملكة ولكن لم يحصل شيء إلى الآن”. وأوضح أن العاملة تعرضت لعنف من قبل زوجة كفيلها وابنها وحالتها الآن أفضل. وأضاف: “أوضحنا للجانب الإندونيسي أن ما يحدث حالات فردية لا يمكن تعميمها على الكل بعد تناقل وسائل الإعلام هناك الخبر بشكل مثير”، مؤكدا أن الجناة سيلاقون عقابهم حسب الأنظمة السعودية التي تكفل حقوق العاملين فيها، والقضية محل اهتمام المسؤولين في السعودية والقنصلية الإندونيسية في جدة تتابع القضية. وقال مدير شرطة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني “إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من المسؤولين في مستشفى الملك فهد العام تضمن وصول عاملة إندونيسية تعرضت لبعض الإصابات والحروق وكانت فاقدة للوعي”. وبيّن السرحاني، أن القسم الجنائي استجوب العاملة وتعرف على مصدر الإصابات التي لحقت بها، مشيرا إلى أن كافة المعلومات تتجه صوب مسؤولية ثلاثة من أفراد الأسرة عن العنف الذي تعرضت له العاملة فيما لم تزل التحقيقات مستمرة مع من كل له علاقة بالحادث. من جهته، أوضح مصدر مطلع في فرع هيئة التحقيق والادعاء في المدينة المنورة، أن المتهمة الأصيلة في القضية هي”ز. س” سعودية 54 عاما، وأوقفت منذ تلقي الهيئة بلاغا عن الحادثة، والعاملة تدعى سيتي سلام 22 عاما وسجلت إصابتها بتاريخ 29 /11 /1431 ومازالت رهن المتابعة الصحية في مستشفى الملك فهد العام.

عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق

أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
لا يوجد وسوم
(0)(0)

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/771.html

ترانا بريس
المحتوى السابق المحتوى التالي
عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق
توظف نساء في الخطوط السعودية نقاط بيع التذاكر بالمنطقة الشرقية
عاملة إندونيسية تعرضت لإصابات وحروق
حذرت اخصائية سعودية فيي مجال التغذية وانقاص الوزن من السمنة المفرطة بعد الزواج

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار طريف
    • أخبار أهالي طريف
    • أخبار المدارس والتعليم العالي بطريف
    • أخبار مدينة وعد الشمال
    • أهم الأخبار في الصحف السعودية هذا اليوم
  • الأقسام الفرعية
    • تقارير مصورة
    • جديد التقنية
    • المقالات
    • صورة من طريف
    • جديد فيديو طريف

Copyright © 2026 www.turaif1.com All Rights Reserved.

المواضيع المنشورة في اخبارية طريف لاتعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع بل ناشرها جميع الحقوق محفوظة لأخبارية طريف الألكترونية

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس