أعلن مدير وكالة التوظيف السريلانكية مانجالا راندينيا , بأن راتب العاملة المنزلية هوا 900 ريال , وإذا ما قل الراتب عن هذا المبلغ يجعل العقد لاغياً.
وبين راندينيا , بأنه لوحظ تجاوز بعض مكاتب التوظيف، وعدم التزامهم بالشروط.
وقال إنه طالب جميع المكاتب بضرورة العمل وفقاً للشروط، وعدم توقيع أي عقد عمل مع أرباب العمل الذين يقدمون رواتب تقل عن 900 ريال.
وأضاف مانجالا قائلاً , بأن 900 ريال هو أدنى راتب تتقاضاه العمالة المنزلية، وغير ذلك يجعل العقد لاغياً، موضحاً أن وكالة التوظيف تعمل على مدار الساعة لحماية عمالتها المهاجرة إلى دول الشرق الأوسط.
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أخبار طريف > سريلانكا : راتب العاملة المنزلية في المملكة هوا 900 ريال
07/07/2013
سريلانكا : راتب العاملة المنزلية في المملكة هوا 900 ريال
" style="border-radius: 50%;width:50px;height:50px;" alt="allordturaif" title="allordturaif" />
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/93311.html




























التعليقات 2
2 pings
07/07/2013 في 10:56 م[3] رابط التعليق
مزين شغلها ولاحسن النظافه عندها تستاهل راتب 900 ريال هذي البنقاليه اغلبوا اندنوسيا الراتب1200 واجازه يوم الو دفع 25ريال عن السبوع اللي ماتاخذفيه اجازه صاروا يتحكمون في العاملات والله انهم هم الخسرانين بسلامة الحبشياة حمل ومش وانت وحظك ياادميه وبنت حلال يامجرمه وخريجة سجون
يعطيك العافيه
07/07/2013 في 10:56 م[3] رابط التعليق
مزين شغلها ولاحسن النظافه عندها تستاهل راتب 900 ريال هذي البنقاليه اغلبوا اندنوسيا الراتب1200 واجازه يوم الو دفع 25ريال عن السبوع اللي ماتاخذفيه اجازه صاروا يتحكمون في العاملات والله انهم هم الخسرانين بسلامة الحبشياة حمل ومش وانت وحظك ياادميه وبنت حلال يامجرمه وخريجة سجون
يعطيك العافيه