[SIZE=”5″]رغم تحفظ وزارة المياه والكهرباء في الرد على وسائل الإعلام حيال الانتقادات التي طالتها بسبب التعرفة الجديدة للمياه، وتصعيد مواطنين شكاواهم حيال ما وصلت إليه فواتير استهلاكهم الشهري إلى أرقام فلكية، ووفقا ل “الوطن” أن توجها لدى الوزارة يقضي بإسناد قراءة عدادات المياه إلى الموظفين المختصين بشركة الكهرباء.
ورأى المختص في الشأن الاقتصادي برجس البرجس أن تكلفة المياه ارتفعت بشكل كبير جدا، ووصلت في بعض الشرائح إلى ما بين 200% و4200%، ما سيؤثر سلباً على المواطن وعلى القوة الشرائية.[/SIZE]
- 25/06/2026 مُخبأة داخل (كسّارة).. “مكافحة المخدرات” تضبط (1,401,925) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر بمنطقة الحدود الشمالية
- 25/06/2026 رئيس بلدية طريف يصدر قرارات إدارية لتعزيز كفاءة الأداء وتطوير بيئة العمل
- 25/06/2026 فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56
- 25/06/2026 تكليف زيد بن زعل الرويلي مديرًا لإدارة تنمية الغطاء النباتي بفرع المركز الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
- 24/06/2026 عبدالعزيز بن عوده الرويلي يرزق بمولوده
- 24/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع استعدادات فعاليات صيف المنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. جمعية رعاية المعاقين بطريف توفر أجهزة طبية ووسائل مساعدة لـ33 مستفيدًا
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
أخبار طريف > جدل فواتير المياه يحيل قراءة العدادات للكهرباء
24/03/2016
جدل فواتير المياه يحيل قراءة العدادات للكهرباء
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/376861.html




























التعليقات 4
4 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
24/03/2016 في 9:10 م[3] رابط التعليق
والله لظلم فاتورة المياة تدفعا بالاول 30 او 100 اليوم تدفع من 200ريال وفوق يعني اللي بيته شقق يبي يرفع الاجارات على المستأجرين بسبب فواتير الماء
الله يعين فواتير ماء بالعلالي وفواتير كهرب مثلها او اكثر منها فواتير الاصالات اشد واشد والحين جاي على الدور على الصرف الصحي شف كم الرسوم وكم تدفع اذا فيها دفع اشتراك
يعني الراتب يصير بين شركة تايوتا والفواتير
الريشه الحدرى
25/03/2016 في 6:20 م[3] رابط التعليق
ادفع وانت ساكت
24/03/2016 في 9:10 م[3] رابط التعليق
والله لظلم فاتورة المياة تدفعا بالاول 30 او 100 اليوم تدفع من 200ريال وفوق يعني اللي بيته شقق يبي يرفع الاجارات على المستأجرين بسبب فواتير الماء
الله يعين فواتير ماء بالعلالي وفواتير كهرب مثلها او اكثر منها فواتير الاصالات اشد واشد والحين جاي على الدور على الصرف الصحي شف كم الرسوم وكم تدفع اذا فيها دفع اشتراك
يعني الراتب يصير بين شركة تايوتا والفواتير
الريشه الحدرى
25/03/2016 في 6:20 م[3] رابط التعليق
ادفع وانت ساكت