[SIZE=”5″]أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزاء وزير الداخلية قراراً يقضي تعيين العميد م. منصور سعود العتيبي مديراً عام للشؤون الأمنية بإمارة منطقة نجران ، حيث يعتبر “[COLOR=#ff0006]العتيبي[/COLOR]” من الكفاءات والقيادات المميزة بالعمل الأمني .
نبارك لـ”[COLOR=#ff0006]العتيبي[/COLOR]” ونتمنى له التوفيق والسداد .
[/SIZE]
- 23/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يتفقد منفذ جديدة عرعر ويطلع على جاهزية الجهات الأمنية والخدمية
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مطارات المنطقة
- 23/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يطّلع على مشروع التحول لشركة الصحة القابضة بالمنطقة
- 23/06/2026 بالصور .. ابتدائية الوعد النموذجية تحتفي بطلابها المتفوقين وتوزّع شهادات الشكر والتقدير
- 22/06/2026 نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
- 22/06/2026 أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى “جسور التواصل”
- 22/06/2026 أمير الحدود الشمالية يستقبل أمين مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- 22/06/2026 «بيئة الحدود الشمالية» تدعو مستفيدي الأراضي البعلية الموسمية إلى إخلائها خلال 10 أيام
- 21/06/2026 محافظ طريف يستقبل المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية
- 21/06/2026 مدير عام تعليم الحدود الشمالية يتفقد مدارس طريف ويطمئن على سير الاختبارات
أخبار أهالي طريف > العميد م. منصور سعود العتيبي مديراً عام للشؤون الأمنية بإمارة منطقة نجران
27/07/2016
العميد م. منصور سعود العتيبي مديراً عام للشؤون الأمنية بإمارة منطقة نجران
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.turaif1.com/402001.html




























التعليقات 6
6 pings
إنتقل إلى نموذج التعليقات ↓
27/07/2016 في 5:09 م[3] رابط التعليق
الف مبرووووك
27/07/2016 في 5:26 م[3] رابط التعليق
يستاهل الخير ابن طريف الاخ العزيز منصور
28/07/2016 في 4:04 ص[3] رابط التعليق
الف مبروك لسعادة للعميد منصور ونسال الله ان يعينه على حمل المسؤوليه وان يسخر الله له البطانة التي تعينه على اكمال مسيرة العطاء لخدمة دينة ومليكة ووطنة وسعادة العميد من الكفاءة التي يعتمد عليه وفقه الله لما يحب ويرضى وندعو له بالتوفيق والنجاح
27/07/2016 في 5:09 م[3] رابط التعليق
الف مبرووووك
27/07/2016 في 5:26 م[3] رابط التعليق
يستاهل الخير ابن طريف الاخ العزيز منصور
28/07/2016 في 4:04 ص[3] رابط التعليق
الف مبروك لسعادة للعميد منصور ونسال الله ان يعينه على حمل المسؤوليه وان يسخر الله له البطانة التي تعينه على اكمال مسيرة العطاء لخدمة دينة ومليكة ووطنة وسعادة العميد من الكفاءة التي يعتمد عليه وفقه الله لما يحب ويرضى وندعو له بالتوفيق والنجاح